الأحد، فبراير 06، 2011

مي و أسرار المثلية - الفصل السادس



الفصل السادس
فتاة تقول انها مثلية و تفتخر و جيهان تقول انها مثلية و تتعذب 

لكل المتابعين و القراء المنضمين لنا الان






لم تعرف مي كيف تقود سيارتها كادت أن تصطدم بالمارة مرات عدة ولكنها سيطرت على أعصابها وتابعت طريقها على غير هدى..لم تعرف إلى أين تتجه أو إلى أين تذهب؟...شعرت بحاجة إلى البكاء...ومن دون أن تشعر وجدت نفسها أمام عيادة الدكتور كمال ...دخلت إلى العيادة كمريضة وليس كعاداتها كزائرة...طلبت من السكرتيرة أن تراه وماهي إلى دقائق حتى كانت في الغرفة أمامه...لاحت ابتسامة عريضة على شفتيها ما لبست ان ذهبت عندما رأى الشحوب على وجهها
آنسة مي مالك ؟؟؟
جلست بصعوبة على الكرسي ووضعت يدها على وجهها وبدأت بالبكاء
اقترب منها ووضع يده على كتفها محاولاً أن يفهم الموضوع : آنسة مي في ايه ؟ خضيتيني (امسكها بذراعيها وهو يطلب منها أن تقف) قومي معايه  شويه  تعالي....(أجلسها على مقعد مريح وحقنها بإبرة مهدئة...استسلمت لها من دون أن تنطق بحرف)...دي حتهديكي

نظرت إليه بعينين مملوءتين بالدموع وقالت بأسى: أنا تعبانه يا دكتور كمال
ليه كده يا آنسة مي  ؟؟ روقي واحيكيلي ,,فضفضي
 مسحت دموعها وقالت : أنا مش عارفة إذا كنت اقدر أقولك..أنا خجلانة من نفسي
أنا قبل أي حاجة صديق يا مي قبل مكون دكتور ولا انتي شايفة غير كده( هزت رأسها بالنفي) يبقى خلاص تحيكيلي علي اللي زاعجك
استحضرت بعض الكلمات وهي تخرج صورة أختها من حقيبتها: شوف الصورة دي يا دكتور وانت تعرف
نظر اليها من دون ان يفهم شيىء وقال: مين دول..؟؟؟؟؟
 قالت بحزن: الي في صورة دي شعرها قصير ...أختي...الصورة دي كانت على ازاز عربيتي النهاردة الصبح ده بعد التهديد الي جالي بالليل ؟؟؟
انا مش ففاهم حاجة ,,قصدك ايه؟؟؟
ححكيلك يا دكتور

*****************************************
سرح بهاء في عالم آخر وهو يحتسي قهوته في شرفة منزله ..رمقه صديقة حسام بنظرة فاحصة وكأنه يراقبه وهو في عالمه الوردي وقال له بصراخ أيقظه كالمفزوع من احلامه
مالك يا عم عبرنا شوية في ايه ؟؟
 تنهد قائلاً: مش قادر اشيلها من دماغي
هي مين يا سي روميو ؟؟
 قال بغضب: ما تتريقش, بتكلم بجد
 عدّل قليلاً من طريقة كلامه وقال: البنت اللي دخلت في خناقة عشانها , الصحفية اللي اسمها مي
وكأنه نبهه إلى أمر ما: قصدك مي اشرف ؟؟
آه صح عرفت ازاي ؟؟؟؟
دي كمان مذيعة عندها برنامج اسمه أسرار الليل على الإذاعة , بسمعها احياناً
 ابتسم قائلاً: بجد ومذيعة كمان...كويس
 بس سمعت انها اليومين دول داخلة في مشاكل كثيرة عشان مواضيع جريئة بتطرحها
مواضيع ايه.؟؟؟؟
.. مش عارف عن الشواذ...الناس اللي مش طبيعية .... أو حاجة زي دول
 كاد ان يوقع الفنجان الذي يحمله من يده قائلاً: نعم؟؟؟؟
 قال حسام باستغراب: في ايه مالك اتخضيت ليه؟؟؟
 قال بتوتر: لا بس صدمني الموضوع شويه...يعني هي مالها ومال الحجات دي ؟؟ ما تخيلتهاش بالجرئة دي
مهو انت اتضربت يا سيدي عشان جرئتها دي
ههههههههههههههههههههههههههههههه


*********************************** 
نظر الدكتور كمال بحزن إلى مي بعد أن أنهت كلامها وقال لها
بس ده مش دليل يا مي إن نهال مثلية ..
قالت بيأس : ازي ؟؟ماهو باين في الصورة اهو
 مش دليل..صورة عادية لبنات في حفلة ولابسين كده وحاضنة أختك واحدة صديقتها ,بتحصل عاادي  مش دليل
آه بس نهال عمرها ماكانت كده  و حتى الحضن مبالغ فيه و واضح انو مش حضن طبيعي بين صديقتين
بس ده ما يؤكدش حاجة هي مش في وضع مخل او مش مقبول لبسها غريب اه شوية بس عادي
قصدك ايه..؟؟؟؟؟
 يعني ممكن كل ده يكون لتخويفك مش اكتر جابو صورة ممكن تخليكي تشكي مش اكتر بس هو مافيش حاجة
 وكأن شعلة من الأمل دخلت قلبها: يعني ما افتكرش أنها كده لا سمح الله
قالت وهي تتنهد : ربنا يسمع منك يا دكتور
 بس انتي راقبيها وشوفي مين أصحابها يمكن نحاول لو في حاجة نلحقها
 هزت برأسها بخوف: حاضر
؟؟؟؟ حنعمل ايه في موضوع جيهان صاحبة الرسالة
 خلاص حكتب ليها قريبا و يكون خير بإذّن الله

**************************************** 
كانت سهي تجلس في السرير قرب ابنها تامر وتمرر أصابعها في شعره وتغني له لينام ...وهو مستسلم لها تماماً وإكرام تعمل على الكمبيوتر.دخلت نهال عليهم وقالت بابتسامة
ايه بتعملو ايه..قاعدين في قودتي وست إكرام على  الكمبيوتر بتاعي ماشي ماشي..ابسطو...وأنا أنام برا في الصاله
قالت سهى بابتسامة: عارفة الكلام ده من ورا قلبك
قالت بدلال: طبعاً خليكي انتي في البيبي بتاعك الي عاوزة تنيميه قبل العشاء
قال تامر بدلال: ماما عاوزة تنيميني بدري   
 قالت نهال بتعجب: ايه يا سهى عملتيلو البيبروني قبلها ولا ايه؟؟؟؟ مالك محسسانه إن عندك ولد عندو سنة وهو عنده 14 سنة ؟؟؟؟
قالت سهى وهي تضم ابنها: ده حبيب قـــلبي , ده العمر كله
التفتت نهال إلى إكرام لترى وقع كلام والدتها الأخير عليها وقالت لها: ايه يا ست إكرام ايه الأخبار؟؟
رمتها بنظرة عابرة وهي تتابع عملها: ايه يا خالتو عادي...مشغولة أصلي
 اقتربت نهال منها لتجد على الانترنت صفحة غريبة تعبث بها: انتي بتعملي ايه؟؟؟
اخفت الصفحة فوراً وقالت بتوتر: لا لا ده موقع أزياء
قالت نهال : كفاية الأزياء النحس الي بتلبسيها الغربية العجيبة خليكي زيي كده سبور
قالت بإعتراض: لا.. سبور يا خالتو هدوم مخزقة وشعر اصفر واحمر في سبور اكتر من كده
 ضحكت نهال قائلة: معاكي حق( لكن نظرها بقي معلقاً على شاشة الكمبيوتر وكأنها تشك في أمر ما

******************************************

الى العزيزة جيهان...
عارفة انك مضايقة من اللي بيحصلك معك وان حياتك عذاب..بس رغم كل ده في شباك صغير داخل منو شوية نور ...النور ده هو رحمة ربنا ...اللي مما حدش بيشك فيها وبييأس منها...وأي حد في الدنيا ربنا خلقلو نعمة..إذا ما كانتش جمال يبقى صحة او خفة دم أو رزق أو سمعة طيبة وانتي اكيد عندك كل دول لأن مافيش حد في الدنيا وحش وإذا كانوا اهلك زرعولك الفكرة دي في دماغك كوني أكيدة انك انتي ساعدتيهم على كده لأن استسلمتي للوضع ده وما حسستيهمش انك حلوة من جوة مش مهم برا...الظروف كلها يمكن كانت ضدك بس المهم الأمل اللي لازم نتمسك بيه دلوقتي واللي هو العلاج و التغيير و التوبة النصوحة أولا والعلاج النفسي ثانياً...اللي حصل مؤثر في نفسيتك جداً يبقى لازم نطلع منك حجات كتير أوي تعباكي والتوبة اللي لازم الناحية الدينية تتدخل فيها آوي..وإنا عارفه انك عاوزة الموضوعين وإلا مكنتيش طلبتي مساعدتي و أنا اعتبريني مثل اختك و مش هلومك أبدا على أي حاجة...حديلك عنوان الدكتور كمال تروحيلو حيساعدك في كل الحالات صدقيني وده أول الطريق
أختك مي
انتهت من قرأتها ووضعتها في صندوق البريد وأمسكت هاتفها المحمول وطلبت رقماً
الو سمر مساء الخير ....ازيك ؟؟؟
مين معاية ؟؟؟
انا مي اخت نهال ...صاحبتك ؟؟
اهلاً يا مي... أخبارك ايه ؟؟
كويسة بس كنت عاوزة اشوفك شوية ممكن ؟؟
اه طبعاً ًفين ؟؟
في كافي ....بس من غير نهال ما تعرف حكلمك بكرة واقولك فين سلام..
اوك سلام
وغادرت عائدة الى البيت
 
*******************************************
شك نهال فيما كانت تفعله إكرام لم يهدأ...فإنتظرت حتى خرج الجميع من البيت في اليوم التالي وجلست في غرفتها و حملت جهاز الكمبيوتر الذي كان يحفظ كل المواقع التي كانت تفتح عليه...وجدت مدونة يوميات امرأة مثلية و مجموعة في الفيسبوك للتعارف بين المثليات و اسمها مثلية و افتخر و..... وجدت في المجموعة عدة صور اباحية لفتيات و وجدت موقع أخر لأخبار الفنانين و فضائحهم ...تسمرت نهال للحظات لا تعرف ماذا تفعل من هول الصدمة...سمعت صوت مي تنادي عليها تركت ما بيدها وخرجت من الغرفة مسرعة كي لا تدخل مي وتراها
قالت لها بتوتر: ايه... في ايه..؟؟
قالت مي: تليفون ليكي صاحبتك سمر عاوزاكي
اوك
لاحظت مي توتر نهال فما أن دخلت الصالة لتتحدث في التليفون حتى دخلت إلى غرفتها..اقتربت من جهاز الكمبيوتر...لترى الصفحة و في تلك الأثناء تذكرت الصورة التي علقها أحدهم في زجاج سيارتها الأمامي ...وتأكدت شكوكها مئة بالمئة إن أختها نهـــــــــال مثلية



يتمم 
:)
ما رأيكم في القصة ؟ و في مي ؟ و الشخصيات عموما ؟ 
لماذا لا أجد تعليقات هنا ؟ بل أجدها في الفيسبوك ؟ 
أعلمكم أن الكل يستطيع التعليق حتى لو كتب بمجهول 
;)

10 مشاركات و تعليقات القُراء:

غير معرف يقول...

فارس المجهول ههههههه
optimismray
قصة رائعة يا زياد
:D

غير معرف يقول...

ههههههههههههه
تسلملي يا صديقي فارس
ربنا يخليك
أنا عارف انك مش أكثر المتابعين للقصة و يسعدني أنها تنال اعجابك
:)
Ziad

غير معرف يقول...

السلام عليكم، أولا احييك أخ زياد على هذه المدونة فأعانك الله ووفقك ، اما عن مي واسرار المثلية فليس لدي ما أقوله فهي فعلا رآآآآآائعة غيرانني لدي اعتراض بسيط وهو على الصورة وخاصة بالنسبة لصورة الفتاة على الجانب الايمن من الصورة فهي صورة نوعا ما تخل بالحياء وتختلف مع مبادئنا الاسلامية وكذلك هي قبل كل شئ تعارض اهداف المدونة التي هي الاصلاح والتوعية ......... فهذه الصورة قد تقود الى عكس هذه الاهداف النبيلة فيمكن ان ترافق هذه القصة صورة معبرة عن الظاهرة وفي نفس الوقت تكون مراعية لقدر من الضوابط فأتمنى ان تنتبهو الى الصور فلها تأثير خطير دون مبالغة وما النار الا من مستصغر الشرروالسلام عليكم

غير معرف يقول...

و عليكم السلام اخي الكريم ..اهلا و سهلا بك ..احب أشكرك على المشاركة و الملاحظة التي تهمني جدا ..فهدا يبين انك تريد الخير لهده المدونة و تنتقد بنية حسنة و ليس العكس جزاك الله خير
و بالتأكيد انت شاهدت المواضيع الأخرى في الارشيف و عرفت ان للمدونة اهداف اخرى و ليس الاثارة ...او نشر الصور الغير لائقة

ارجو منك ان تتابع معنا القصة لتعرف كل التطورات الجديدة ساعمل على نشرها بسرعة كما طلب مني البعض , بالمناسبة ستكون في الفصول القادمة شخصية متدينة رائعة جدااا

بالنسبة لبوستر القصة فانا اجد انها عادية جدا و حاولنا ان لا تحتوي على اي اثارة و خصوصا ان اغلب الشخصيات الموجودة فيها هي كرتونية ...مع ذالك ساكلم صديقي فارس و سيقوم بالرد عليك بصفته صاحب الصورة

شكرا لك جزيلا على مروك العطر

Ziad
:)

غير معرف يقول...

لا أعرف ما ذا أرد يا أخي
الصورة ليست إباحية يعني وحتى لو كانت اباحية كما يقول فما نراه في التلفاز أسوأ بكثير من هذه الصورة
ومعظم القراء الذين هنا مثليين يعني نحن لا ننجذب للنساء
لا اعرف ليش معقد الأمور

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا اتفق معك تماما عندما قلت انا لا اعرف ماذا اراد ان يقول، ففعلا انا اعترف انني لم اشرح جيدا وجهة نظري، فأتمنى ان تستحملوني قليلا لاشرحها لكم، أولا انا لم اقل ان هذه الصورة إباحية لكن ما قصدته هو الفتاة التي تعبر عن المذيعة مي ولم اكن قد انتبته انها صورة كرتونية لذلك اعترضت عليها هذا فيما يخص الصورة.
لكن فيما يتعلق بقولك اننا نرى في التلفاز ماهو اكثر فنحن نجب ان نحارب هذا ونحاول ما امكن تجنبه هذه واحدة اما قولك انكم لا تميلون للنساء فمن ضَمَّنَك ان المثليات و الرجال الغيريين لا يتابعون هذه المدونة .
وعموما اريد ان اوضح أن الاسلام يحترم الحريات كثيرا لكن و كما يقولو مدَّعوا الانفتاح ان حرية كل فرد تتوقف عندما تبدأ حرية الآخر لذلك فرض الاسلام الحجاب لان كل شخص له الحرية في ان يمشي في الشارع دون ان يُحس بإثارة لا يرغب فيها لذلك وجب على المرأة لكي لا تتعدى على حرية الآخر ان تضع الحجاب لذلك انا اصلا كنت قد انتقدت هذه الصورة و ايضا لسبب آخر وهو احتراما للمثليات اللواتي ان تابعن هذه المدونة فلكي يتعالجن لا ليجدوا ما يحطمهن اكثر
لكن اعيد وأكرر انني احترم هذه المدونة كثييييييييرا و أقدر زياد كثيرا
أسماء

غير معرف يقول...

لدي فقط ملاحظة فارس ..أن المدونة موجهة لكل الناس و ليس فقط لمثليي الجنس ..

شكرا أسمــاء على ملاحظتك
جزاك الله بخير
^_^

Ziad

غير معرف يقول...

واثق واثق:

اشكركم على القصه الرائعه
ولان الكمال لله ، فيبدو ان هناك بعض النقص في القصه مثل الاخطاء الاملائيه وصعوبة بعض اللهجات

ولكن نهايه الفصل(انما اييه هايله) وكانه فلم هندي هههههههههه
القصه فيها دراما شويه وممكن للي يحبوا الدراما هم إللي بتعجبهم القصه اكثر


تقبل تحياتي ونقدي
^_^ اخوك واثق

غير معرف يقول...

أهلا وسهلا بك يا واثق و اهلا بكل تعليقاتك التي أقرأها بإستمرار و تعجبني كثثيرا ..نورت المدونة ..نعم بالتـأكيد و بدون مناقشة تفضل و قل أي شيء ملاحظة نقد ووووو ^____^
بالنسبة للهجة فلقد عملت تغيير فيها و هي لهجة بيضاء و تحتوى على خليط كبير من عدة لهجات عربية ...الأخطاء الإملائية نعم موجودة هههههه حاولت أن لا تكون لكن ^_*

يسعدني كثيرا أن القصة تنال إعجابك
فعلا رائـــــعة جداااا
أحبها و أحب مي

- نعم القصة فيها دراما و فيها كل شيء و تشويق و أيضا مغامرات ..كملها و تشووف ..فعلا ترضي كل الأذاوق
;)

بالتوفيق
D:

Ziad

أميرة نفسي يقول...

اعجبني وانا اثمنى أتعرف ع يوميات إمرأه مثاليه

في وسيله لتعارف انا بجد بحب مدوناتها و بحب اسلوبها لأن راقي وأدبي وانا كذا