الأحد، أغسطس 21، 2011

عندما أقبل نفسي

التعافي من المثلية ليس مجرد التوقف عن الممارسات والعلاقات المثلية، ولكن التعافي من المثلية هو تحقيق مستوى أعلى من النضوج الروحي والنفسي. قبول النفس عامل هام تحتاجه ليدفعك في طريق النضوج.



عندما تقبل نفسك:
  • ستستطيع أن تقبل مشاعرك وتعبر عنها بحرية وهذا يجعلك أكثر نضوجا

  •  لن تكون حساساً أكثر من اللازم في علاقاتك مع الآخرين. وبذلك ستكون علاقاتك أكثر ثباتاً واستقراراً. الاستقرار في علاقاتك سوف يعطينك ثقة أكبر في نفسك 
  •  ستغدو أكثر شجاعة وقوة وإقدام. عندما تنمو فيك هذه الصفات الذكورية سوف يقل انجذابك العاطفي للرجال
  •  ستكون أعز صديق لنفسك بعد أن كنت عدوها. فأنت الصديق الذي لن يتركك أبداً
  •  سيقل شعورك بالجوع للحب الذي يدفعك للممارسة المثلية 
  •  قبولك لنفسك سيجعلك تتحمل الألم بشجاعة أكبر 
  •  سيجعلنك ترى أنك أكبر من مجرد التوجه الجنسي. المثلية ليست هي هويتك أو تعريفك لنفسك. هناك أشياء أخرى يمكن أن تعرف نفسك بها مثل: 

يمكنك أن تكتب الآن بعضها :
 ....... أنا 
أنا ........
أنا.........
أنا ........

@Fadfada.net 

3 مشاركات و تعليقات القُراء:

غير معرف يقول...

في الحقيقة أنا لست مثليا والعياد بالله ولكن دائما ما أخاف على نفسي و على إخواني في الله نتيجة العولمة والإعلام المفتوح فترى في مسلسلاتهم و أفلامهم أن المثلية شيئ عادي جدا وحقيقة يجب تقبلها والتعايش معها ...المهم يجب أن نعرف أن الوقاية خير من العلاج

زياد حياتي يقول...

الحمد لله أنك لست كذلك
و من الجميل أن تقرأ حول هذا الموضوع

و كلامك صحيح الوقاية خير من العلاج و وقاية في هذه العلم هي العلم و نشر الوعي

و تذكر أخي أن لست ضد من يعاني من
المثلية بل ضد المثلية

تحياتي أخي
زياد :)

منوعات نور NOUR يقول...

عزل الأسطح بالرياض شركة كشف تسربات بالرياض  نقل عفش بالمدينة تنظيف منازل بالرياض شركة عزل اسطح بالرياض خدمات منزلية بالدمام شركة نقل عفش بالرياض عزل خزانات بالرياض