السبت، يناير 22، 2011

لم أمارس الشذوذ أبدا و حالتي معقدة ,أتمنى أن تنصحوني



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وصلتني رسالة من أحد قراء المدونة و طلب مني أن أشرها بهدف أن تساعدوه و تتفاعلو معه







انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة، إن حالتي معقدة و اتمنى ان تتفاعلوا معي و تنصحوني، اولا اريد ان انوه انني لم امارس الشذوذ ابدا في حياتي و لا العادة السرية كل ما أتذكر انني فعلته في اول سنتين من بلوغي هو تلامسات في الحافلة من طرف رجال يفوقونني سنا بكثير و لكن دون التصريح بذلك و كأن الأمر يحدث دون قصد، عدم وقوعي في الفاحشة الكبرى يعود في نظري لأسباب دينية أولا و ثم اجتماعية و ربما لأن والدي أحسنا تطوير وازعي الديني و الاخلاقي، قد تتساءلون كيف أفرغ طاقتي الجنسية دون فعل اي من الاثنين أجيبكم ان ذلك لا يحدث الا في المنام عندما أكون نائما. لا أعرف كيف بدأت قصتي مع الشذوذ و لكن عند بلوغي كنت انجذب الى ابي و لكنني سرعان ما تخلصت من ذلك لأن عقلي لم يستوعب الفكرة و الحمد لله على كل شيء، بالنسبة الي و الى اعتقادي، احساسي بالانجذاب الى نفس بني جنسي عائد الى جوعي الى الحب الذكوري الذي لطالما افتقدته في صغري و الى الان وذلك لانشغال أبي عنا في العمل و ربما لمعاملته القاسية بعض الاحيان عندما كان يغضب، انا انجذب جنسيا الى الرجال الناضجين ذلك ليس بأن أكون انا الفاعل أو المفعول به فأنا اشمئز منه و لكن كل ما اتوق اليه هو الاحضان و التلامس الجسدي فقط دون الايلاج كما يقال، و أما بالنسبة الى الشباب الذين يكبرونني ب 5 سنوات على الاقل فعاطفيا و أما من هم بمثل سني تقريبا أو اصغر فلا انجذب اليهم على الاطلاق، بالنسبة الى الفتيات فالامر مختلف انا لا اشعر بانجذاب جنسي نحوهم بل بانجذاب عاطفي، ولكنني اثار عندما اتخيل نفسي في علاقة مع فتاة و لكن ليس بمثل تخيلي للرجال. و ما لفت نظري هو عند حصولي على حب غيري بريء لا أفكر ابدا في رغباتي الجنسية.. أعلم ان حالتي معقدة بعض الشيء و لكن اتمنى ان أحظى بتفسير لما أمر به



9 مشاركات و تعليقات القُراء:

غير معرف يقول...

انا ابلغ من العمر 17 سنه وانا وللاسف مارست الشذوذ واحببتها لدرجه انى ممكن انجزب لرجل يفوقنى سنا والاهم هو ان يكون عاجينى بمعنى اصح مالى عينى لدرجه انى اتكلمت مع واحد على الياهو ورحت قابلته بس لمااتقابلنا وكده غيرت رايى مع انه كان عاجينى وكنت عاوزه بس هو طلع زوق وقالى براحتك بس بعد ما مشيت حسيت انى عايز ارجعله وحسيت كده كتير جداا مع ناس غريبه مع اصحايى الكبار مع اى حد ممكن يكون معرفهوش وبزات اذا ركبت مواصله وجلست بجوار راجل عاجبنى ممكن اعمل حاجات انا مش عايز اعملها لمجرد انه عاجبنى وعلاقتى مع البنات سطحيه للغايه وانا بجد مش عارف اعمل ايه بس لما اقعد افكر مه نفسى بحس انى ولا حاجه وبجد مس عارف اعمل ايه ؟

غير معرف يقول...

أنت تبحث عن أب مفقود
وتبحث عن أخ اكبر منك يحضنك
حاول ان تجد اشخاص غيريين يكبرونك سناً بخمس أو ثلاث سنوات او أكثر
ويتعرفون على حقيقة مشاعرك وانجذاباتك او احتياجاتك للاحضان على الأقل واخبرهم انك تحاول التخلص من مشكلتك وعليهم ان يساندوك بمنحك هذه الاحضان الطاهرة والنقية وان يكونوا سنداً لك ..دون ان تعتمد على احدهم اعتماداً تاماً
بل حاول ان يكون لديك أكثر من أب بديل واكثر من أخ بديل يبادلونك حباً طاهراً نقياً وحاول ان تكمل مسيرتك في التغيير مع طبيب نفسي ومن خلال النشاطات الرياضية الفردية التي تعمل على تقوية جسمك والرياضات الجماعية التي تعمل على تقوية علاقتك العاطفية مع الذكور وتقوية روح الفريق وتقوية روح الانتماء للذكور وروح الجماعة لديك مثل كرة القدم او كرة السلة او اي رياضة فيها مجموعة وفريق + النشاطات الخيرية في جمعية خيرية والنشاطات الاجتماعية
وفقك الله يا اخي

غير معرف يقول...

حالة نفسية يتوجب عليك الذهاب الى طبيب نفسي

Mohammed Abdelaziz Azize يقول...

أولا أشكر للأخ ثباته و معرفته لحدود الله و الله لأحسبه أن الله قد كتبه عنده من المجاهدين و الصادقين إن كان كما يقول فلا خير من طهارة النفس و الجسد من كبائر الذنوب وثبته الله و أثابه الجنة.
بالنسبة للحالة النفسية للأخ الكريم صاحب الرسالة فهو حلل الحالة بشكل حسن و مايعرف "الجوع للحب الذكوري" أو "الحاجة العاطفية المثلية" بالطبع فالأمر يعد من صراعات النفس التي تتضخم في اعتقادنا فنتوهم من خلالها أننا لم نشبع من عواطف الأب, و لنا فيها قدوة الأنبياء الذين نشؤوا و تربوا أيتاما ومنهم خيرهم و سيدهم و إمامهم و قرة أعيننا الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام, فبالرغم من تربية عمه له تماما مثل أبنائه إلا ان حنان الوالد الصريح لا يعوضه حنان,
المشكل يا أخي الكريم يكمن في اللذة الأولى كما يعرفه علماء النفس"اللذة الجنسية الأولى" وهي التي تعرّف و تمهد لمفهوم اللذة و الإستمتاع, والذي يفرغ في اللا شعور أو مايعرف بـ "العقل الباطن" وهو مايتحكم في غرائزنا و يوجه ميولاتنا العاطفية
يكمن الحل النفسي بعلاج التفريغ, الذي يتكلم فيه العميل بكل طلاقة عن إحساسه و كوامنه و تمنياته و كل شيء يتعلق بالمثلية و مضمونها لديه, ثم تأتي مرحلة التعريف بالسلوك السوي بالتدريج بالجمع المشترك للمفاتن الجنسية للرجال و النساء ثم مرحلة التنفير من الجنس الذكري" وهي الطريقة البافلوفية "علميا" و نفسيا هي الطريقة التعليمية الإشراطية"
ثم يتابع مراحل تتغير بحسب الإستجابة للعملية العلاجية للعميل,
دينيا و هي الطريقة التي أراها الأنسب فهي تكمن في تنسيق المراحل السابقة بالعلم الشرعي و هي التفريغ العاطفي و تبيان أن كل ذلك يجب التخلص منه بحيث لا تتراكم عليه الأحاسيس و تكبر لديه العقد النفسية الناتجة عن الكبت
وهنا نكيف العلاج النفسي بالعلاج العلمي الديني
هذا و الله أعلم نسأل لأخينا الهدى و الثبات ليوم اللقاء برب السماء
و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا تنسو أخاكم
الشيخ محمد عزيز من صالح دعائكم

غير معرف يقول...

أظن أن الشيخ محمد عزيز قد وضح الأمر بشكل جيد, تعقيبي يا صديقي هو أن لا تضخم الإعتقادات و قد كان الشيخ محمد عزيز ينصا بصدق التوكل و الإخلاص لله, فإن الله يعوضك بخير ماتلكت لأجله و الله وكيل بالعياد خبير بما يفكرون فيه و يعتقدون به فأصلح الناس أصلحهم لنفسه.
ثم إن التغيير يبدأ منك فعندما تترك ملاحقة العورات ببصرك و ترك التأمل في محاسن جمال الذكور, وترك البحث في النوادي على خليل فالله سيعينك لأنك بذلك تقول لله أنك صادق في طريقك للتغيير,
و يجب أن تثبت في طريقك و لا يهمك نعت الناعتين و لا تعاليق الناس الذين يحاولون كسرك كلماصرت قويم, لأن الدنيا مليئة بالذين يستخفون بالشرع و يتفننون في المثلية و يبحثون في الغرائز أكثر من بحثهم في ما ينفعهم من الهدي و الخير,
واشغل نفسك بالخير و الطاعات و ملازمة الأخيار.
أعلم أنني أملي عليك قائمة من الأعمال لكنها من صميم القلب و من تجربة شخصية و ربي يهديك و يثبتك إلى الله مرجعنا فينبأنا بما كنا نعمل و يا سعادة من عمل صالحا و قال ربي الله ثم استقام و يا تعاسة من قال ربي خلقني و يقدر أن يهديني لما يشاء و بار بين أروقة الوهم و الفساد.

غير معرف يقول...

لا ارى ان حالتك صعبة جدا . يجب فقط تجاوز انماط التفكير القديم حول الجنس الاخر ......و ايضا اشباع جوعك للحب و الحنان الذكور لان هاد مهم جدا
و هو ما فسرته انك تفضل الاحضان و التلامس --- يمكن انت افقتدت ذالك في طفولتك من طرف ابوك و تاكد من هدا لانك قلت ان ابوك شخص مزاجي

غالبا الاناس الذي ينجدبون لمن هم اكبر سنا يكون هدغهم علاقات والدية ابوية اكثر ولاكن للاسف تلك الاحاسيس تمتزج بالجنس المثلي و يحصل جنسنة تلك الاحاسيس الطبيعية و بالتالي يتطور الانجذاب المثلية و من بعد يصبح الانجذاب جنسي اكثر من عاطفي ---الحمد لله انك لم تصل لهده المرحلة --اجد انك في الطريق الصح----
يجب فقط ان تتعرف علي معلومات جديدة و ذالك من خلال تصفح مدونة عن المثلية نتحدث و اذا كنت تتحدث انجليزي اقرا كتاب الخروج الي الاستقامة سأبحث عنه و ساضع رابط تنزيله في المدونة

و اذا كنت تحتاج لصداقات او استشار لا تتردد في الانضمام لمجموعات مساندة المثليين كل روابطها موجودة عندي في المدونة

:))))
و شكرا لك
تحياتي
:)))


ZIAD ;)

غير معرف يقول...

شكرا لكل من يرد و من يساعد الاخرين ,,,ارجو منكم المشاركة و المساعدة و جزاكم الله بخير

و ادعو الدكاثرة المنضمين معنا في المجموعة على الفيسبوك للرد و المشاركة لاننا نرغر في الاستفادة من خبرتهم حقاا

تحياتي لكم أيضا القراء و الزوار
انتظروا القصة - مي و اسرار المثلية - التي ستنشر في الشهر القادم ان شاء الله تنال اعجابكم

زياااااااااااد
:)))))
:)))))

nabeel يقول...

انا شاب عمري 26 الان وانا في الثانية عشرة من عمري كنت انام انا واخي وفي ليلة حارة كنت نائم انا واخي بلملابس الداخلية وعندما كنت مستغرقا في النوم استيقضت ووجدت اخي فوقي يضع قضيبو داخل دبري وانا اصبحت شاذ ما الحل

زياد حياتي يقول...

@nabeel
عن أي حل تتكلم ؟ !!! أنت حر في نفسك
هل تريد أن أختار مكانك أم ماذا ؟!!

أما إذا كنت تريد معلومات عن التعافي من الميول المثلية فهدف المدونة هو نشرها إذن تصفح المدونة و إقرأ مواضيعها الموجودة في الأرشيف

شكراً لك أخي و بالتوفيق
Ziad :)