الخميس، يناير 06، 2011

حزين جدا )': إلى من لا يعترف بعذاب و معانات المثليين و المثليات


السلام عليكم و الصلاة و السلام علي رسول الله .


لقد عملت هدا الموضوع لكل الأشخاص الذين لا يقدرون و يعرفون معاناة و عذاب المثليين و المثليات , لأني أعلم جيدا أن هناك شريحة كبيرة من الناس لا تعترف بهده المعانات و تقول أنهم سيعيدون بميولهم و أحاسيسهم الشاذة . أرغب أن أقول أنهم يعانون جدا و أنهم  أتعس الناس  بالمناسبة أنا أتحدث عن المثليين و المثليات الموجودين هنا في العالم العربي و ليس الغربي .


  

 قلت أنهم يعانون و ذالك نظرا لعدة أسباب أهمها  ميولهم العاطفية  التي لم يختاروها فالشخص يختار كلامه , سلوكياته و أفعاله و ليس ميوله النفسية و الجنسية بالتالي هم وجدوا  أنفسهم بين شيئين إما  إرضاء  رغباتهم و شهواتهم و أو تجاهلها و كبتها و بالتالي إرضاء ربهم سبحانه و تعالى. و أكيد حزن مبرر فتلك الميول  تجعلهم يحسون بعقدة الذنب و تشعرهم أنهم مختلفين عنكم , تشعرهم أن تلك الميول عار عليهم , و مع وجود مجتمع لا يرحم و لا يتفهم مثل هده الاضطراب النفسية  التي تنتشر كثيرا , بالطبع يتدهور وضعه النفسي أكثر و ما يأزم الوضع هو أن اغلبهم سبق و تعرض للعديد من الإساءات فمثلي و مثليات الجنس أكثر عرضة للسخرية و التحقير و التعرض للعنف و التشهير من طرف الآخرين و أيضا هم أكثر عرضة للتحرش و الاستغلال الجنسي هده من أهم الأسباب التي تجعل أكثرهم يفكر في الانتحار و يفضلون الموت .




 


لا افهم كيف يقول شخص أنهم سعيدون  و هم يعرفون أن المجتمع ينبذهم و يضطهدهم كيف سيسعدون و هم يعلمون أن المجتمع مستعد لرجمهم , كيف تقول  أنهم اختاروا ذالك و هم يتمنون الآن أن يخلصهم الله من ذالك الشعور الذي يجعلهم ينجذبون لأناس من نفس جنسهم .


قل لي كيف تسمح لنفسك و تقول أنهم  يتلذذون بذالك بينما الكثير منهم  يحس بالألم فقط عندما يتذكر تجربة اغتصابه التي مر عليها أكثر من عشر سنوات ..لا افهم ما يجعلكم تعتقدون أنهم سعداء بينما هم أتعس الناس و أكثرهم عرضة للانتحار .


 هل سبب ذالك هو كرهكم لهم  أم سوء الفهم او أحكامكم المسبقة و بالتأكيد الشخص بطبعه عندما يرغب في اضطهاد احد ما يقوم بنعته بأشياء سلبية و ذالك ليبرر كرهه له , و هذا بالطبع ما يفعله المجتمع المضطهد و ذالك ليبرر كرهه الغير مبرر لهم .على العموم  اقترح عليكم بكل بساطة  أن تقرئوا  بعض هده الردود و التعليقات التي اخدتها من بعض المواقع الالكترونية و أيضا من المجموعة  لن اذكر هويتهم طبعا احتراما لهم و لخصوصيتهم و إذا لم تدمع عيناك أو علي الأقل أن تشعر بالحزن فأنت شخص عديم الإحساس ..




 

تفضلو

 ●-●-●--●--●-●--●-●-●-●--●-●-●-●--●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


انا خلاص بفكر بجد فى الانتحار 
انا مش لاقى حل و مش عارف اعمل ايه المشكلة فى انى جاى – مثلي الجنس - بس لا كمان بحب صاحبى الاستريت  - الغير مثلي - و طبعا عارفين العذاب اللى بحس بيه حد بيحب استرات و حاولت اسيبه كتيييير و بتعب جدا بس بحاول اتماسك لكن هو ما بيسبنيش فى حالى لانه بيعتبرنى اغلى انسان  ما عندوش استعداد ابعد 
عنه انا مش عارف اعمل ايه معاه ولا انساه ازاى

-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-

انا تعرضت للاغتصاب و تحرش و اعاني من قسوة ابي معي فهو قاسي جدا و كان يضربني كثثيرا في صغري و ايضا يسخر من  بعض تصرفاتي الانثوية امام اخي ....كنت أشعر بالإهانة بينما أخي و أبي يضحكان ... و احس بفراغ قاتل و جوع رهيب للحب..احس بالاهانة و الاساءة احس بالرفض فانا لم احس يوما اني انتمي للذكور بسبب رفضهم ان يلعبو معي  لما كنت صغير لذالك كنت العب مع البنات لانهم كان يحترموني و لم يسخرو مني ..ليس لدي أي اصدقاء اعاني جدا من الوحدة و من حزني المستمر . و من نظرة البعض فانا احاول جاهد ان اتغلب علي هدا الشعور الذي يسطر علي ويجعلني احس بالذنب مع اني لا اقوم باي شيء حراام ..انا اعاني جدا و اصبحت افكر في الانتحار لاني لا اري أي حل او امل في التغيير او 

العلاج ...ارجوكم ساعدوني




-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


ازاى الواحد يتعافى من المثلية الجنسية و سجنها فين ممكن الواحد يلاقى مجموعات التعافى و عندى اى دكتور ارجوكم دلونى انا على وشك الانتحار


-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


انا تعبان جدا بس انا مش بمارس حاجه هو مجرد شعور مسيطر عليا ادعولى اتخلص منه وربنا يثبتنا جميعا

-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-

انا بعد ما عرفت السعاده يومين رجعت اتظلمت تاني اوحش من زمان حاسس اني مفيش امل اني اعيش خلاص 

مش قادر . لو حد عندو طريقة يساعدني بيها يا ريت يضيفني عشان انا حاسس اني مخنوووق اوي



-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


بحاول بشتى الطرق ان اوضح مفهوم المثلية..واننا نحن المثليين لم نختر ان نكون مثليين.

 مدونة كتبتها اعرض فيها ادق تفاصيل حياتي الواقعية لكي اقربكم من المعنى ان تكون مثليا المثليون ليسو قنبلة موضوقة لكي تهربو منهم بل هو يعانون من مرض الشدود ويحتاجون المساعدة لكي يشفون منه

-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-

انا تعبت وجالي أكتئاب وخايف من الناس وعايز انتحر وبقيت بكره نفسي اوي....انا محتاج اني اتعالج 
واتغير بأه بليز حد يساعدني

-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


انا الوحده والاحساس الشديد ف شخصيتى هو الل خلانى ادور ع حد يكون عنده نفس احساسي ونفس افكارى مع انى مالقتش ومعملتش بس دايما عندى الرغبه ف كده
 

مش عارف كده دا شذوذ ولا مش ؟؟




-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


هلا بيكم كلكم حقيقي فكره القروب جميله وفكره البوست حلوه وانا مش عارف اذا كان من حقي اني اتكلم.. انا بصراحه مش شاذ بس عندي رغبات وافكار اني انام في حضن راجل ولولا رحمه ربي علي لانجرفت خلف هذه الشهوه واتبعت رغباتي الجنسيه الشاذه اتت من تحرش جنسي وانا صغير في المدرسه من قبل استازي مما ادي بعد سنوات الي ممارسته مع احد اصدقائي لابقي بعدها حبيس رغباتي في اعاده الممارسه واتمني ان اشفي منها..حمانا الله واياكم من شرور انفسنا وقوانا علي جهادها..تحياتي


-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-

انا كل يوم بسال نفسى نفس السؤال ليه ربنا عمل فيا كده وخلى حياتى جحيم اشمعنا انا و كل اصحابى اللى حوليا ما فيش مشاكل عندهم غير المشاكل العادية ليه انا بقى ربنا يخلينى عندى المشاكل العادية و عليها المصيبة دى و مش لاقى الرد لدرجة انى خلاص ولا بقيت اصلى و اعمل اى حاجة لدينى





-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-



 أرجع إلى نفس الشيء هل تقبل توبتي لقد قررت أن اذهب إلى الحج عسى أن يذهب هذا الشعور بعمل اللواط و تابعت الحج بعمرات متكررة أطلب فيها الصفح من المولى عز و جل و أن يعيننى على هذا البلاء و الداء اللعين .. إني أعيش في جحيم و صراع دائم بين الرغبة و الرهبة

تعبت تعبت تعبت .. أأدعوا على من غيروا فطرتى و دمروا أحاسيسى أم أصفح و أسامح ؟
ففى كل مرة أتوب و أندم على ما فرطت في جنبه تعالى، واعقد العزم على عدم العودة إلى تلك الفاحشة و أعود و ما يعذبنى أننى مارست اللواط وكنت المفعول به من قبل أحد أقاربى و جيرانى ، ولكني كنت صغيراً ولا أدري ما هذا وأنا للآن أعاني من حالة نفسية صعبة حيث إني أشعر بنقص في رجولتي وأعاني من القنوط من التوبة لأني قرأت أنه لا توبة للمفعول به حتى لو تاب فكنت أكاد أموت خوفا و فزعا





-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-

ما بقدر 
انا حاسه انه وضعي ماساوي شو اعمل
 -●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


يا جماعه يا ريت حد ينصحنى اعمل ايه انا غلطت وخطبت لأسباب بالرغم من اني معنديش اى رغبه جنسيه غيريه ودلوقتى انا بفكر انهى الخطوبه وبدأت فى رحلة التعافى من 3 ايام بس للأسف لما قولت لخطيبتى انى هسيبها فضلت تعيط وانا مقدرتش استحمل الموقف ده فرجعت اعتذرتلها قولولى اعمل ايه أجمد قلبى واسيبها وخلاص ولا اخلينى معاها بس انا خايف انى افشل لو اتجوزتها وساعتها هكون ظلمتها وظلمت نفسى انا كمان يا ريت تنصحونى اعمل ايه وكل الناس مستغربه أزاى واحد يلاقى واحده تحبه وكمان بنت ممتازه ويفكر يسيبها كده طبعا بقولهم انا مش مستعد دلوقتى للجواز مش عارف اقول ايه




 -●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-
مريض متدين
والله يا جماعه انا نفسي اخف مع اني ما مارست الجنس مع حد الا وانا صغير مره مع بنت ومره مع ولد ولكن انا دلوقتي عندي ميول للرجال ومينفعش اخش في اي علاقه لانها بيتهز معاها عرش السماوات والارض وعلي فكره انا مقيم في بلاد الحريه امريكا ولو عايز هعمل بس انا عارف ربنا وانا بتعذب جدا جدا والله بس انا مش عارف اعمل ايه ;عقلي بيقولي لا وديني بيقولي لا بس نفسي وشهوتي بيقولولي اعمل واصعب حاجه في الانسان شهوته; يارب اشفيني ما تعذبنيش اكتر من كده دانت رحيم وحليم عقلي في ناحيه وقلبي في ناحيه ثانيه ييارب انت ماخلقتنيش عشان تعذبني


-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-


الشذوذ عندي هو من بين مااعانيه و متربع في اعلى قائمة المشاكل وهو أكثر ماأتمنى الخلاص منه الآن بالرغم من أن الشذوذ له علاقة ببعض المشاكل الأخرى , لكن لااعتقد ان بحله ستحل العقدة كلها لوجود مشاكل لاعلاقة لها بكوني شاذ.... لكن بالتأكيد بحله سأرتاح كثيرا نفسيا وجسديا

بدأت أقتنع أني لن أجد من يفهمني كما أفهم نفسي الآن مهما حاول البعض سبى و قذفى و وصفى بأقذر اللعنات و الصفات
يبقى شيئا واحدا ثابتا بداخلى لم يتلوث - نعم - هو ايمانى و يقينى و ثقتى بالله . و لن أنتحر كما لن أصر على التمادى فى الشذوذ مهما جاهدت و عانيت
-●--●-●--●-●-●-●- -●--●-●--●-●-●-●-

سامحوني على التعليق ..ولاكن لاينفع ماتقولونه ..كل ماتقولونه كلام..نريد حلا جذريا وقطعيا لهذا المرض اللعين ..عمري 24 عاما ..ويجب عليه الزواج على الاقل في خلال 6 سنين..ماذا على انا افعل عند بلوغي هذا العمر..؟ هل اقولها لجميع الناس اني شاذة جنسيا ولا أحب الرجال؟؟ويا له من مرض وابتلاء ابتلاني به الله ..كنت لأرضى بأي شئ..الا ان اكون نصف رجل او احمل مشاعر جنسيه مثل مشاعر الاناث أعني يا ربي شفاني الله واياكم 





بكيت و لا لأ ؟؟؟؟؟ :'( 

أتمني يكون إحساسهم قد وصلكم
انتم قرروا  ما ردكم عليهم
فكروا  جيدا  فيهم و اقروا كلامهم مرة ثانية و ردوا
فكرو في الليالي لي يقضونها و هم  يسهرون
فكرو في السخرية لي يتعرضون ليها من زملائهم
فكرو في الإساءة التي يتعرضون إليها  
فكرو أيضا في الاستغلال و التحرش لي يتعرضون له
فكرو في طفو لاتهم المغتصبة
فكرو في دموعهم , فكروا في حزنهم ,  فكروا في عذابهم
فكـــروا .....رجاء  اسمعوا لأعماق قلبكم
هل تساعدوهم علي العلاج و التغيير ؟؟ 
هل ستصومونهم بالعار ؟؟ 
هل ستقاطعونهم و تتجاهلوهم ؟؟ 
أم هل ستستغلونهم و تعملون علي أذيتهم ؟؟ 
الكلمة لكم الآن .
و اعلموا أنهم موجودين في حياتكم و في مجتمعكم  و يمكن أن يكونون من اقرب الناس إليكم و انتم لا تعلمون ذالك , بكل بساطة  لأنهم خائفين من أخباركم.
خائفين أن يخسركم .
خائفين أن يخسروا أخوتكم .
خائفين أن يخسروا صداقتكم .
خائفين من ردة فعــلكم .
خائفين آن ينفضحوا و تسقط أقنعتهم .
خائفين أن تقوموا باضطهادهم .
او علي الأقل بمــقطعاتهم  .
أتمني منكم أن تفكروا جيدا في الموضوع فهو يستحق ذالك .
و أتمني أن لا تكون خائفا أو متردد في عمل تعلــيق 
شارك معنا إحساسك و انفعالك مع الموضوع .
و قل لي رأيك 

و شكرااا  مسبــقا D: 


4 مشاركات و تعليقات القُراء:

غير معرف يقول...

صراحه غريبه المثلي انا بحسه احسن من العادي عشان مافي مثلي مش حساس و على فكره المثلي في عرب عنجد اتعس ناس في مجتمع العربي اما في غربي اسعد ناس ولو تترجم كلمت "gay"رح تطلعلك سعيد شاذ مميز وعلى فكره كل مثلي جنسي الله خلاه هيك عشان الله هوا ايلي عمل القدر وكل الناس واكيد للمثلي كمان وكل مثلي جنسي يحكي الحمد الله.... الحمدالله انا مثلي وبعتقد انو الله خلاني هيك عشان يختبر حالي انا حياتي وانا بحترم حالي وبحس حالي كما انا مثلي وعنجد ما في مثلي مش واعي ومثليه مش في المكياج والميكاب بل ميول و انا فرحان الحمد الله واذا المثلي حاول انو يعيش طبيعي يعني يتعلم ويتزوج ويخلف ويصلي اهم شي هوا عامود الدين ويكبر لحتى يموت رغم عذابه عنجد الله رح يحبو اكثر من الطبيعي عشان نحن مش هم انا منهم >.> الحمد الله صرنا وتعذبنا حياتين وشعوريان فى انا عم احاول اصير هيك ومافي مثلي عربي ما تعرض للتحرش في كثير من الاجانب ما تعرضو للتحرش وصارو مثليين هاد بدور في كل راس مثلي عربي عشان مش التحرش السبب بلعكس هوا الدلال وعلى فكره مش كل واحد حركاته مثل الانوثه مثلي عادي انا شخص عادي عمري 15 من فلسطين ومثلي مش تعيس ممكن تحكي بتعزب كل يوم من نضر والخ.... انا عندي 5 شغلات للتحكم بحالي 1 صلاتي وعبادتي 2 غض النضر او اتخيل انو هاد الشخص اهوا اخوي او ابوي او اي حدى من عيلتك فبتالي الواحد بقرف من الحالة الجنسيه للمثلي 3 اذا خلص فرطت معي خلص ما قادر تحلل شرعي ديني العاده السريه 4 خليك اكبر وقت زمني ما تتطلع ما تعمل العاده السريه كثير بل اسبوع مره بعدين بل اسبوعين مره الخ... 5 بعد هيك اطلع للنساء هوا صح حرام بس عشان نصلح من حالنا لزم نراعي واذا حرام :S حاول تصاحب بنت مثل "GF" وبتعقد هيك رح تاخود راحتك معها ..........
و تكلم مع مثلي بس بحاول مثلك يصلح من حالو انا عم احاول او اصلح من حالي انا اميلي "mohmad_1995_12@hotmail.com" هاد هوا حسابي انا عندي اثنين هاد بفتحو بس مش كثير حول ال 12 الى 11 هاد هوا حسابي الاصلي انا اصلن ما بفتح اميلي كثير بس اذا بدك ضيفني في فيس بوك انا الفيس بوك بفتحو كثير كثيييييييييييييييييييير فى فيس بوك احسن وعنجد رح تحسني فرحان لمى احكي معك ورح تشوفني في فيس بوك فرحان وعادي وبعيش حياتي

oussama يقول...

يعني انا لم اعد احتمل هذا الوضع الذي انا اعايشه لم يعد بمقدوري العيش بابتسامة دائما دموعي على خدي, دائما اسأل نفسي و أقول لماذا هذا الحزن و السوء كله علي , دائما اعزل نفسي و انحبس , لماذا خلقت لاواجه هذا العالم القاسي , انا تهت و لن اجد حلا افضل من النوم بسلام الى يوم غير معلوم

زياد حياتي يقول...

أخي أسامة
ماذا إستفدت من الحزن و التشاؤم ؟
أنا أضع حلول في الموقع لهذا المشكل
إذن إبدأ مسيرة التعافي و إنطلق نحو التغيير

أتمنى لكم التوفيق أخي

Unknown يقول...

عمري ١٥ سنة و باقيلي قررت انتحر خلال ١٥ يوم بس انا بحاول اغير القرار بهاذا الوقت بس ماني قادر ياخي المشكلة انه يتعارض مع دينك و معتقداتك 😟