الخميس، يناير 27، 2011

●الدعاء الذي يقوله مثليي الجنس )'; مناجاتي مع الله ● بقلم شخص يتغير


أرجوك ياربي ساعدني لا تتخلي عني 
أرجوك أملا حياتي 
امنحني حبك امنحني رحمتك و حنانك 
أنا احتاج لك . سامحني علي أخطاء الماضي 
سامحني و اغفر لي . صبرني أرجوك
قويني علي تحمل نظرة المجتمع 
علي تحمل كلامهم القاسي 
علي تحمل نظراتهم
قويني علي تحمل الآخرين الذي يحسسوني أنهم ملائكة جاءت من السماء 
الذين يتصرفون كأني عدو لهم 
قل لهم أني مريض.. مريض جدا و يجب أن أتعالج
أرجوك ساعدهم ليفهموا أني لم أرغب أن أكون كذالك
ان انجذب لابناء جنسي
ساعدهم ليتقبلوا الآمر و ليتفهموني 
فما يفعلونه يزعجني و يسبب في ألمي و يحبطني 
اشعر بوحدة رهينة فلا تتخلي عني
أرجوك ساعدني علي التحمل 
أريد أن انسي كل ما حدث لي 
لاكني لا استطــــــيع 
ساعدني علي النسيان 
علي نسيان كل الذين كان 
ساعدني أن انسي لحظة الاغتــــصاب الأليمة 
ساعدني أن انسي لحظات التحــــــرش اللئيمة 
ساعدني أن انسي كل الأوقات العصيبة
التي عشتها في المدرسة ..في المنزل ....في المخيم ....في الشارع  
ساعدني أن انسي ما حدث لي هناك 
ساعدني ان انسي اهاناتهم آن انسي إساءاتهم لي 
أن انسي لحظات السخرية و الاستهزاء و لحظات التحقير و التجريح
ساعدني أن أكون رجلا حقيقيا 
أنا احتاج لك كثــــــــــــــــــيرااا 
أتوسل إليك أن تخلصني من احساسيسي 
أتوسل إليك أن تجعلني انسي ذالك الحب المحرم 
الذي اشعر به في داخلي 
أرجوك خلصـــــــــني منه 
أرجوك ساعدني لأتخلص من ذالك العشق الممنوع 
أنا اكرهه فهو يسبب لي العار 
و يجعلني احزن و اشعر بالاكتئاب 
أنا محبط أنا منهــــــــااار 
أنا حزين ......حزين جداا مكتئب 
لا تتخلي عني أنا عبدك و أطلبك
أرجوك ساعدني أن أوصل لكل العالم أننا نعاني و أني لست شيطانا ليلعنوني 
لست إرهابيا ليخافون مني و لست مجرما ليعاقبونني  
حلمي أن أعيش حياة عادية طبيعية 
حلمي أن تكون لي أسرة أن يكون لي أطفال 
لكي احميهم من كل العذاب الذي عشته 
لكي امنحهم الحب و الحنان الذي حرمت منه 
اعرف أني كنت مخطأ لأني كنت أظن أن الجنس هو الذي سيخفف عني 
كنت أظن انه سيملأ الفراغ الذي في داخلي 
اعرف أني مخطأ لأني ذهبت لرجال قاموا باستغلالي 
ذهبت عند رجال و لبيت طلباتهم ليمنحون الحنان ليشعروني بالأمان 
اعرف اني مخطأ لأني منحت جسدي لرجل..
لأني دهبت لحضن رجل أخر..رجلا غير ابي   
كنت أظن انه هو من سيمنح الحب و الحنان للطفل المجروح الذي بداخلي 
لأكن للأسف عندما خطأت و ضعفت
جرح ذالك الطفل أكثر و أهين أكثر و تعذب أكثر
أنا تائب الآن و نادم و ارغب أن تسامحني .. اعلم انك سترحمني 
اعلم انك قبلت توبتي
عندما فهمت كل شيء عندما فهمت ان المثلية خطر لي
لم ارجع للمعصية ....ندمت علي كل الذي مر 
لأكن لماذا لا يرحموني الآخرين لماذا يتصرفون كأنهم ملائكة جاءت من السماء
لماذا يعرفون فقط اللوم و النقد الجارح و اصدار الاحكام .. 
لماذا لا يفهمون أني مريض و يعرفون فقط الاستهزاء و السخرية
لماذا يظنون اني اتشبه بالنساء و انا لست كذالك

أنا غيرت حياتي كليا أصبحت شخص أخر
و أصبحت أقوم بكل شيء يرضيك 
و منعت نفسي عن كل شيء محرم يغضبك
اصبحت اجاهد نفسي لارضيك
اصبحت اساعد الاخرين للتخلص من المثليين
انئات موقع لانشر الوعي بهده الظاهرة الخطيرة التي لا اتمين ان تنتشر اكثر من هده الدرجة  
لاكني ما زلت اشعر بنفس الأحاسيس 
كيف امنع نفسي عن الشعور بها  
كيف امنع قلبي علي أن يحس بها  
فهي ما زالت بداخلي 
كيف أتخلص من دالك الحب المحرم 
كيف أتخلص من ذالك الحب اللامشروع 
أرجوك ساعدني لأتخلص منه 
ساعدني لكي ارميه من ورائي  
ساعدني كي أتخلص من ذالك الإحساس المحرم الذي يشعرني بالعار 
لا اعرف كيف أتخلص منه ....لاكني امنع نفسي كل ثانية في التفكير فيه 
ساعدني لأتخلص من أحاسيسي 
ساعدني لأتخلص من أحاسيسي 
ساعدني لأتخلص من أحاسيسي 
اقسم لك يا ربي اني لن اهدم كل الذي بنيته
اقسم لك اني ساكمل في نفس الطريق
ساستمر و لن اتوقف
انا احتاجك كثثيرا
حقا احتاجك كثثير










3 مشاركات و تعليقات القُراء:

غير معرف يقول...

الحمد لله الذي لم يبتليني بم ابتلاك من هذه المعاناة الاليمة,لابد و انك قد تعرضت لاحداث غيرت مجرى حياتك و جعلك تسلك مسلك الانحراف الجنسي و الاخلاقي و من الجيد انك انتبهت الى ذاتك و اتمنى ان لا يكون ذلك قد حدث بمراحل حياتك المتاخرة.

قواك الله على طاعته و ابعدك عن براثن معصيته,لا تنسى الاكثار من الدعاء و الاستغفار فباب التوبة مفتوح للعباد

زياد حياتي يقول...

شكراُ جزيلاً لك على الدعم :) فهذا ما أريد أن نتحد ضد المثلية كظاهرة و ليس ضد من يعانون منها

صحيح عمري الآن 20 سنة و حياتي مختلفة كثيراً . الحمد لله

جزاك الله خيراأخي

^_^ Ziad

غير معرف يقول...

شكرا زياد علي هذا الدعاء والموقع المحفز .أنا سند عمري 15سنه أعاني من المثليه حوالي عامين كنت في البدايه لا يهمني عادي لاكن في بدايه السنه هذه شعرت بندم الشديد كنت الوم نفسي وكانت حياتي متدمره كلين من مشاهده الشدود والعاده السريه مليت من العداب وقفت ساعدت نفسي لاكن لم ايستطع في كل مره افكر فيها تقعد في نفس الخطاء لاكن انشالله يارب انشالله بجاه ليلة القدر ان تشفنا جميعونا يارب وتجبر بخواترنا