الخميس، نوفمبر 04، 2010

خفايا و أسررا المثليين




خفايا وأسرار المثليين





صار لي فتره بتابع باهتمام ظاهره دخيله علينا وتقشعر لها الابدان ويرفضها كل عاقل وصاحب دين واخلاق وهي الشذوذ الجنسي بين الشباب المنتشره بكثره هذي الايام وبما اني مشكلجي ضليت ورا هاي الشله حتى اندليت عن طريق الصدفه من احد اصحابي على طالب بإحدى الجامعات شاذ جنسيا انا ما صدقت خبر رحت على الجامعه وقلت بدي اشوف شو قصتهم ورحت اشوف الشب وصاحبي عرفني عليه على اني ضيف عندهم في الجامعه وبدي اعطي محاضرات في التصميم والرسم 







لقيته شب وسيم حالق لحيته عيونه خضر وشعره فايع حاط عليه واكس وكتير بيشبه عارضين الازياء ولبسه مرتب جدا وعرفت انه ابن عيله إلها وضع كبير في المجتمع وابوه رجل اعمال كبير جدا وبما اني من فصيله الخناشير يعني المفضله للشباب الشاذين لقيت انه من السهل جدا اني افوت معاه بكل المواضيع وهو طبعا ما بيعرف شخصيتي الحقيقيه حكينا بكتير امور بلشنا من الرسم والتصميم الى الكلام عن السيارات والموبايلات والاغاني 



موضوعين ما رضي يحكي فيهم الاول عن البنات والسبب انه ميوله ذكوري والموضوع التاني هو الصلاه وامور الدين لانه لو عنده الخوف من ربنا ما بيكون عنده هاي الامور على كل حال لاحظت عدة امور وانا بحكي معه وجدت ان كلامه انثوي حتى ضحكته وحركات ايديه وبما انه روحتي على الجامعه كان الهدف منها معرفه خفايا وأسرار هاي الفئه ومحاوله البحث عن حل للتخلص من هاي الظاهره


دخلت معاه في المواضيع اللي بتهمه طبعا بطريقه فنيه وسألته كتير اسئله بدكم الصراحه يا شباب كنت خجلان وانا بسأله لكن هو ولا على باله بيجاوب كان بكل وقاحه انا وصار وجهي احمر على اخضر على اصفر من الحيا 
وطبعا ما رح اكتب الاسئله لكن من طريقه جوابه راح تعرفو يا اخوان السؤال اللي سألته اياه 

ملاحظة قبل قراءة الحوار   
هده الأجوبة تمثل فقط هدا الشخص لأنه صاحبها و ليس لها علاقة بالمثليين الاخرون و اذا كان هو يفكر بهده الطريقة فهنا من يفكر بطريقة مختلفة ..طبعا الناس تختلف باختلاف بصمات الاصابع و لا يجب ان نحكم على المثليين انطلاقا من هدا الكلام فهناك من يعاني من ميوله و يعمل على التخلص منها ..المرجو عدم التعميم 

موضوع سبق و نشر - انا شاذ و مش مبسوط كده






يلا تفضلو الأجوبة من الشاب مثلي الجنس  - 

 لا انا هاي الامور عندي للمتعه فقط مش مرض نفسي وبعدين انا حر بنفسي 
*
ليش اخاف من المستقبل بالعكس انا بكره لما اقرر اتجوز بروح بتقدم لاحلى بنت في البلد وبعدين شو اللي بده يعرف اهل البنت اني كنت هيك او بمارس هاي الامور بدهم يفحصوني يعني ؟؟؟؟ 

*
 في كتير ناس وشباب هون بالجامعه وبرا الجامعه متلي

*
ليش انت شايفها مشكله بالعكس هاي حريه تعبير وحريه شخصيه وتطور وبعد عن العقد

*
 ما تضلك تحكي لي حرام انا حر بنفسي مين اللي بده يدخل النار انا ولا انت 

*
 لما تشوف شب وبنت مع بعض ممكن تشك فيهم اما شبين مع بعض قاعدين 
مستحيل تشك باي شي بينهم فمرتاحين من اي رقابه

*
 في كتير رموز وخواتم وموضات بيلبسوها الشباب في الدول الغربيه عشان يدلوا انهم شباب شواذ لكن هون شبابنا بياخدوها على اساس انها فياعه وموضه وما بيعرفو شو بلبسو 

*
 حتى اذا خلفت واجاني اولاد لما يكبر ابني رح اعطيه نفس الحريه ولبنتي كمان 

 ليش انت كتير مركز علينا احنا الشباب مهو في بنات كمان عندهم نفس هاي الامور  

--------------------------  
كانت هاي اجوبته على عدة اسئله سألته اياها، وطبعا هناك اجوبه لا استطيع كتابتها، وانتهى لقاؤنا ...هذا الموضوع حساس جدا لكن قبل ما حد يلومني عليه يشوف هاي الظاهره الموجوده في الشوارع والجامعات، ويحاول يعرف أسبابها ويحلها

8 مشاركات و تعليقات القُراء:

غير معرف يقول...

صراحه الموضوع كبير و اسبابه كتير جدا
و النقل مميز و حلو
شكرا على نقل الموضوع الجميل ده
و اله يهدي كل الشباب و البنات
DANA

غير معرف يقول...

شكرا دانا ...امين يارب .الله يهديه
و اكيد هاد الشاب المثلي كما قلت من قبل يمثل نفسه فقط

Unknown يقول...

اهلا زياد كداير لا باس؟
كتبت تدوينه جديدة ردا على تعليقك
ارجو الدخول
ايضا ارجو منك ان تكتب تدوينه فى مدونتك تنتقل فيها مشاركتى
ارجو الا اكون اثقل عليك
لك تحيتى

غير معرف يقول...

اهلا و سهلا اخي ..انا بخير الحمد لله لاباس
لا بسي هناك أي ازعاج.لاكن لم تخبرني بتعليقك حول هدا الموضوع

-------------
فعلا لقد قرأت اخر تدوينة و سأقوم بالرد قريبا و بالنسبة لنشر مشاركتك في مدونة عن المثلية نتحدث .أنا موافق لاكن لا ارغب في نشرها الان قد انشرها مستقبلا ..(لدي برنامج محدد في المدونة يجب ان أطبق )هدا هو السبب .

------------

Unknown يقول...

الشاب صاحب القصه ولا حتى يمثل نفسه
انا متاكد من انه فى قرارة نفسه غير راضى عن ما يفعل
فقط هوة يستخدم حيله لا شعوريه اسمها الانكار يريح بها ضميرة ويظن ان ما يفعل ليس مشكله ولكنه سيصدم اذا حاول التوقف
اخشى ان تصورى عن المجتمع العربى لا يتوقع وجود هؤلاء ولكن من يدرى ربما الامور اسوا مما اتصور
شكرا على الموضوع
لك تحياتى

غير معرف يقول...

@ شديد السواد

صحيح ..وجهة نظر تحترم ..و قد تكون صحيحة ...خصوصا انه يظهر نوعا من اللامبالات ..مع ان الامر في غاية الجدية و الاهمية

marco يقول...

It is extremely self righteous and presumptuous to think that being gay is a sin, who says that what you think or say is right, if God did not want us here we would not have been created this way, so please live and let live, and on judgement day we shall all be judged by our creator

غير معرف يقول...

ok Maroco ^_^
I'm not author of this topic But I agree with his ideas

- is Sexual practices between men

God does not want to do something irritating him
Thank you for your reason ..to i speak english now ^_^because i do not speak english good


----------------------------------
أنا لست صاحب هدا الموضوع هو منقول من منتدي عربي ..كما قلت سابقا لكني أتفق مع كــلامه


الله لا يريد منا ان نفعل شيء يغضبه و هي الممارسات الجنسية بين الرجال


شكرا لانك السبب في تحدثي الانجليزي الان لاني لست جيدا فيها ..