الأحد، سبتمبر 26، 2010

كانت مثلية و الآن مشفية






- فيديو لبنت مثلية تعافت من ميولها الغير سوية مقتطف من فيلم  " مثلي أنا "

*من أروع ما قالت في الفيديو

انه .. انه ببساطة هو الحب 
هو اللي حايخاليني اقول لا 
و لا بكل سهولة
من غير ما اعافر مع نفسي 
أنا طايره .. أنا بقيت بني آدمة تانيه
ببص للدنيا بشكل تاني


 أدعو من كل الفتيات الغير مثليات.. أن يساعدو أي بنت تريد أن تتغير و أن لا يتخلو عن صديقاتهم بمجرد أنهم علموا بميولهم الشاذة فذالك سيؤثر عليهم بالسلب و لن يساعدهم في التغيير و قد يصعب وضعهم اكثر ..ليس هناك شيء اسوء ان تعاني و انت وحيد انت تبكي بدون رفيق و لا أنيس ان يتخلي عنك اقرب الناس اليك بمجرد شيء تعاني منه و ترغب في التخلص منه..
-لا تخافو منهم بمجرد ميولهم لأنهم أصلا خائفون من اخباركم بميولهم خوفا من فقدانهم ...اسمعوهم ...ساندوهم ...قفو جنبهم ...فهنا ستتبثون حبكم و صدق علاقتكم ... لا تظطهدوهم ..لا تنبذوهم .. ساعدوهم علي التغيير ..لأن صداقتكم هي التي ستخفف من معاناتهم و هي التي ستعطيهم القوة و هي التي ستساندهم :)







11 مشاركات و تعليقات القُراء:

الحسام الكعبي يقول...

الله يثبتها على الحق..... فيديو رائع

Bilel Med يقول...

ya3ni chou badi 9oul ghir allah yahdina kolina

Ahlawya Egyptawya يقول...

جميلة اوي اوي وعندها حق فعلا هو ده الحل

Esslam Lmnsouri يقول...

barakaka lah akhi sara7a raw3aa

Nina Mokhtari يقول...

c'est touchant..on constate à quelle point le sens se partagent entre ceux qui voient avec leurs âmes non avec leurs jugements

غير معرف يقول...

oui tu as raison Nina .. merci pour ton commentaire et bienvenu ^_^

Sa-za Dana يقول...

oui tant que il ya une vie il ya une chance pour couriger no propres erreurs

Nina Mokhtari يقول...

Merci d'avance pour la vidéo et pour l'hospitalté

Ahmed Sultan يقول...

فيديو جمييييل جدا ويبعث على الامل
ربنا ياخد يايدينا جميعا يا رب

yasser esmail يقول...

انا كده هاعيط
الموضوع مؤثر جدا
بجد المثليه موضوع صعب الشفاء منه
ودا الشفاء ده دليل على ان اى حد عنده المرض او الميول الغير سويه دى يقدر يبقى طبيعى باذن الله
مدونتك رائعه وبالتوفيق
Fire Blogger Tools
شكرااااااا

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا ^_^ أخي علي المرور الجميل
انا فرحان لانك فهمت رسالتي
و ياريت كل الناس تعرف ان المثلية مرض و يجب نحاربو و نساعد الناس لي بتعاني منو
لانهم ممكن يتغيرو و يصبحو طبيعين و مغايرين