الأحد، سبتمبر 26، 2010

أسباب المثلية الجنسية - قناة الرحمة







-
برنامج  رائع و كلام الدكتور جد مفيد , أشكر قناة الرحمة علي اختيارهم لهادا الموضوع المهم .فنحن نحتاج جدا  لمناقشة مثل هده المواضيع الهادفة و ذالك لتوعية المجتمع بالظواهر التي يخجلون و يمتنعون في الحديث عنها

- من أهم الأسباب التي تكلم عنها الدكتور في الفيديو و التي قد تؤثر علي ميول الطفل هي
1 - تأثر الطفل بالصفات الانثوية خصوصا عندما تكون الأم قريبة منه   
2 - جوع الطفل للحب و الحنان الذكوري مما يجعله يبحدث عن هدا الحب المفقود عند رجال اخرين .و بالطبع قد يتعرض للأستغلال و بالتالي يتجنسن و يتخد الحب شكل جنسي
3 - الكبت الجنسي خصوصا في السجون او في الاحياء الجامعة الغير مختلطة مما يجعل الطاقة الجنسية تخرج في غير مسارها الصحيح
4 - الانتهاك الجنسي للاطفال .

15 مشاركات و تعليقات القُراء:

Hadjer Benhallou يقول...

جزاك الله خيرا أخي

غير معرف يقول...

@ Hajar
اميين يارب
اللهم فرج هم المهمومين
ونفس كرب المكروبين
واشفي مرضا كل المسلمين
واجعل بلاءهم في ميزان حسناتهم
...وفك كرب كل مكروب وفرج هم كل مهموم

Atef Osama يقول...

كلام سليم جدا... بس أنا لاحظت أن الدكتور ذكر أن الشاذ يظل يبحث عن حنان الاب طول عمرة.... هل دة معناة أنى هظل هكذا طول عمرى؟؟؟ :(

Dr-Mohamed Yar يقول...

لا يااخى ربنا لما هيكرمك وتتزوج من فتاه ممكن هيا تملاء الفراغ العاطفى ثم بعد ذاللك يكون للك اطفال وطبعا مش عاوز اقولك يعنى ايه طفل هينسيك الدنيا

غير معرف يقول...

Atef Osama @
لا لازم تشبع جوعك للحب و بكون بطريقة صحية و بصورة غير جنسية ..لازم تعمل اصدقاء من نفس جنسك و تقوي علاقتك بابوك و تطور مهارات التواصل مع الاخرين و تحاول تملا ذالك الفراغ لي في داخلك ...

غير معرف يقول...

@ Dr mohamed
اه عندك حق عبد الله ..محبة الله و الرسول عليه الصلاة و السلام في المراتب الاولي ..لاكن اري في هده الحالات من المهم جداا ان يشبع ذالك الذي يرغب في التغيير جوعه للحب لانه سيظل يعاني و يحس بذالك النقص و الحرمان العاطفي

Dr-Mohamed Yar يقول...

حب الله ثم رسوله مش بس فى المراتب الاولى ده ركن من اركان التوحيد واى مخالفه فيه ممكن تدخل صاحبها فى امورشركيه
يعنى لازم لكى تكون موحد مؤمنا بمعنى لا اله الا الله ان يكون الله ورسوله احب اليك ممن سواهما

Dr-Mohamed Yar يقول...

كلامك يااخ عبداللاه صح ومطابق للشريعه وده احسن حل
لكن حب الزوجه والاطفال ده ايضا لله
وهذه قمه الايمان ان تحب الله ثم رسوله ثم تجعل حبك لكل من حولك لله فتحب اهل الطاعه وتبغض اهل المعصيه وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اوثق عرى الايمان الحب... لله والبغض لله

حب الله ثم رسوله مش بس فى المراتب الاولى ده ركن من اركان التوحيد واى مخالفه فيه ممكن تدخل صاحبها فى امورشركيه
يعنى لازم لكى تكون موحد مؤمنا بمعنى لا اله الا الله ان يكون الله ورسوله احب اليك ممن سواهما

Atef Osama يقول...

نعم يا أخوانى كلام سليم ... لكن أنتم تحتاجون التوضيح منى كمثلى لكى تستطيعوا الاجابة
أنا معكم أن حب الله و رسوله (صلى الله علية و سلم) من أساس الاسلام و لكن هذا الحمد لا أستطيع أكماله بسبب أن لدى فراغ عاطفى شديد و الاحساس بغضب الله منى فى أى... لحظة

أنا قد حاولت مرارا و تكرارا أن اقيم علاقة مع مثليين أكبرمنى سنا 45+ و هذا بسبب ما قالة الدكتور (الاشباع للعاطفة الابوية) و لكن ليس كل المثليين كبعضهم البعض ليس كلهم يرفضون كونهم شذوذ فمنهم من يتقبل هذا و منهم من لا يعترف بحرمنيتة و منهم من يتلاعب بعواطفك كى يحظى جسدك و العلاقة الجنسية

الموضوع معقد جدا ... أنا حاولت أن اقيم علاقات أبوية و لكن الطرف الاخر يرفض ذلك أما بسبب انه يريد علاقة جنسية أو انه يريد علاقة عاطفية مثل علاقة الرجل بالمرأة

و بسبب عدم وعى لتلك التفاصيل فقد حدث ما سرده الدكتور سابقا و هو أنى أتضطررت لقبول العلاقة العطفية و الجنسية (بحدود) لكى أشبع عندى العطش الشديد للعلاقة الابوية... فتحولت العلاقة الان بأنى ممكن أن أقيم علاقة عاطفية مع رجل و لكن الرجال الاكبر منى سنا

نعم أستثار بالرجال و لكن أنا مستعد بالتضحية بالعلاقة الجنسية مع الرجال أذا وجدت الشخص الذى يعى معنى كلامى و انا العلاقة الجنسية مع الرجال حرام .

و من بعض تخيلاتى... كنت ذكرت سابقا انى اشعر بالحب اتجاة شخص متزوج معى فى العمل و هو متديين أيضا و لكن نظراته و معاملته معى ساعدتنى بقناع نفسى على احتمالية أن يكون مثلى... و عندما أتخيل هذا الرجل مع فى علاقة أخوية و عاطفية لا جنسية... يشبع فيها بعضنا البعض الاحتياج لمشاعر الذكورة ... أجد نفسى مقبل على استقبال فكرة الزواج و لكن بشرط وجود هذا الشخص بجانبى ... فدائما ما اتخيل أنى أسافر أنا و زوجتى و هو و زوجتة مع بعضتا البعض.... أسف للاطالة و لكن كنت اريض التوضيح

أمل أن أكون أضحت لكم الصورة

غير معرف يقول...

@ Osama

صحيح الدكتور تطرق لهده النقطة و التي تشبه حالتك كما قال:هناك من يكون يبحث عن ذالك الاب في رجال اخرين اكبر منه و يذهب لحضن رجل اخر لا يعرف هل هو شخص جيد ام لا لاكن جوعه للحب يجعله لا يفهم الامور علي حقيقتها و للاسف فهناك رجال استغلاليين و ...همهم هو اشباع رغباتهم الجنسية خصوصا اذا كانو كبار سن و اذا كان فرق السن كبير ..و بسبب ذالك الحرمان العاطفي و الشوق للحب الذكري يظل الشخص منتظراً الإشباع. وعندما يحدث هذا الإشباع بطريقة جنسية، يحدث ربط بين الاحتياج العاطفي واللذة الجنسية. أي يحدث نوع من جنسنة ذالك الشعور و الاحتياج ..الخ المر معقد و صعب و لا يفهمه من يمورون بهده التجربة الا في سن متاخر .....أريد ان اقول لك ان ما تمر به يمر به الكثير من المثليين هناك الكثير من يحب اصدقائه
او حتي استاذه بتلك الطريقة و يظطر ان يبتعد عنه بسبب ذالك ..لاكن اري انه اذا حاول الشخص ان لا يفكر في الشخص بتلك الطريقة و ان يتحكم في مشاعره فيمكن ان يقل احساسه تدريجيا و بدل ان يكون ذالك الحب المثلي بين رجلين و يكون حب غلط يغضب الله عز وجل ممكن يصبح حب في الله اذا حدث ما قلت...اعرف ان الامر صعب جداا لاكن حاول و لا تمل و لا تخسر هدا الصديق ..فاذا كان يحسن معاملتك و بينكم حب و تفاهم و قبول و احترام فهدا سيساعدك كثيراا علي ان تغير احاسيسك التي تشعر بها دون اي ارادة منك

غير معرف يقول...

@ Dr-Mohamed Yar
اكيد احلي شعور هو شعور الابوة و الاطفال شيء رائع جداا و نعمة عظيمة لاكن للاسف كثير ناس لا يقدرون هده النعمة و يقللون من شأن الاطفال و كثير اباء ايضا يقسون علي ابنائهم و يهملونهم و يسيئون اليهم

Wafae Hafidi يقول...

oui c vrais 3ndek l7e9

تعبان يقول...

الله يباركم علا الموضوع... ظننتو أني آرا قبري قبل ما احد يستطيع مساعدتي او إرشادي في مشكلتي... اخي اريد ان أسالك عن اسباب مشاعري اتجاه اولاد في سن اصغر مني... أنا في ٢٢ من العمر وعلا ما أتذكر، في سن ال١٤ كان يوجد عندي مشاعر اتجاه اولاد و بنات في سن اصغر مني حوالي (٨-١٤) لم كنت للاأن افهم لماذا؟ أصعب سنين حياتي الي اتمنى ان تنتهي بداأت منذوًُ هذه لمشاعر... الان في سن ال٢٢ ولاكن لا افهم لماذا اشعر بالحب والشعله نحو اولاد اصغر مني... أني اود ان أتزوج ويكون عندي اولاد ولاكن لا استطيع مهما حاولت ان اتناسى الماظي او أتخلص من مشاعري... لا جدوا... ارجوك وا بقلب مجروح وا أفكار ظايعه ان تكون امين في جوابك وا صريح في السبب والعلاج...

الى الاخ تعبان يقول...

انا كنت زيك بالظبط بحب الاولاد الاصغر منى انا عندى 25 سنه وكنت بحب من هم في سن 11 او 13 سنه وكنت بمارس معاهم بس كنت بحتقر و بأرف من نفسى لما بعمل كده اذاى استغل طفل واعمل معاه كده ومكنتش عارف ايه سبب حبى الشديد للاولاد الصغار لحد مشفت فيلم حسيت انه بيتكلم عنى وافتكرت ايام زمان لما كنت صغير ووالدى مكنش بيهتم بيا زى اخواتى و كمان معشتش الطفوله لانى كنت حساس اوى وكان بيتم التحرش بيا بستمرار بس كنت بعد محد يلمسنى مجرد لمس ممكن افضل اعيط لساعات وانا من صغرى وانا متدين مبحبش اشتم حد ولا اجيب في سيرت حد وعمرى معكست بنت بالعكس هما الى كانوا بيجبولى هدايا وامى كانت بتعنها عنى و مسبيت بالدين الا مره واحد وكنت عندى 8 سنين ومكنتش اعرف حكم سب الدين ايه ولحد النهارده كل مفتكر الموقف استغفر ولحبى لعدم الغلط كنت دايما اتجنب المشاكل لدرجه خلت الجميع خد فكره انى طيب زياده عن اللزوم حتى وصل لدرجة التهميش بالبيت في الثانوى فمكنش حد بيعملى اى اعتبار لدرجة ان كلام اخويه الاصغر منى كان يتفذ وانا لا و من هنا تحولت في البيت الى سليط اللسان فلقيت استجابه و كله بقا بيخاف منى لانى غضبى كان بيبقا غبى ومع ممرسة العاده السريه لقيت نفسى بحب امارس مع الاولاد وبعد كل ممارسه ابص لنفسى في المرايا وقول انا مش ده انا بعمل كده ليه وكنت قبل منام ادعى ربنا انه يرحمنى من العذاب الى انا فيه واستمر الحال لحد شهرين فاتو جالى اكتئاب لما سمعت الفيلم وافتكرت حلم غريب كنت حلمته زمان وحسيت ان حبى للاولاد كان حب بحاول اوصل بيه لحب ابويه الى محستش بيه الا مره واحد ومن ساعتها وانا حبيت انى اتجوز علشان اخلف طفل احبه واديله الحنان الى اتحرمت منه وبقيت ببص لاى طفل واحس انه ممكن يكون ابنى زيه وانقطع فجأة حب الرغبه الجنسيه في الاولاد وبحمد ربنا نه اخيرا رحمنى من العزاب الى كنت فيه وعلى فكره انااكتر واحد في البيت بيضحك و التكشيره دى مش موجوده على وشى بس انا من جوايا ممكن اكون بتقطع وكنت على طول بقول في عقلى انا ليه يا رب مش زي البشر العاديه بيفكر في بنت يحبها ليه انا مبحبش البنات وبحب الاولاد لحد لحد مايقنت ان حبى هيبقا لواحده بس هيا الى هتشيلنى من الى انا فيه

غير معرف يقول...

انا مثليتي كان السبب فيها تحرشات من اولاد اكبر مني سنا في المدرسه عن طريق لمس مؤخرتي وضربها احيانا وبعض الاعتداءات في الحمام والصف وكانت الفترة التي اتعرض للتحرش بكثرة هي من سن 10 الى 12 سنه خاصه في حصه الفراغ عند غياب المعلم او في الرياضه حيث ينفردون بي في غرفه تغيير الملابس او حتى كما ذكرت في الحمامات حيث يتم محاصرتي ولمسي وضربي ومحاولة الاحتكاك بي حتى في طابور المقصف وبعد ان انهيت المرحلة الابتدائية انتقلت الى مدرسة اخرى لم يوجد فيها احد يعلم ما عانيته في الابتدائية ولكني بدات اشتاق الى اهتمام الجميع بي ونظرتهم الي بالتميز حتى لو كان المقصود منها سيئا فبدأت بالمحاولة لان اوصل لهم تلك الفكرة عني ونجحت بذلك عندما صادقت احد الاولاد الذي كان يتم التحرش به يوميا في المدرسه فمن كلامي معه بالموضوع وجدت انه يستمتع بذلك واخبرني ببعض الاولاد الذين تحرشو به بالحمامات وقد قام باللعب باعضاءهم التناسليه وقامو باشياء كثيرة من هذا النوع وعرفني بهم وبدأت القصه من جديد لكن هذه المرة بكل رضى مني حيث كان وضع المنزل المادي سيئا وقد كنت احيانا اقبل بان امارس معهم اي شئ يرغبونه مقابل النقود ... وحتى تلك الايام كان بامكان المدرسه من معلمين وغيرهم ان يعالجو موقفنا ولكننا لم نجد منهم الا التجاهل ... حتى جاء الموقف الذي لن انساه ابدا عندما كنت اشارك في مسرحية للمدرسة صيفا وكعادتي اخرج من المنزل عصرا ولا اعود الا بعد العشاء ولكني عندما وصلت لمسرح المدرسة تفاجات بان المعلم اخبر الجميع انه لا يوجد تدريب لذلك اليوم الا انا لم يخبرني وعندما وجدته لوحده جلست معه وكان مبتسما وبشوشا وجميلا جدا ليس كعادته وقال لي
ترا اليوم رح نتدرب على شي انا وياك لحالنا بس ما تحكي لحد وانا قلتله طيب وقال لي اني بعاني من قصر بالنفس فلازم اتدرب على النفس العميق فاجلسني بحجره وبدا يضغط على بطني ويشدني على جسمه وهو يطلب مني شهيق وزفير ... حتى بدأت احس بعضوه الذكري منتصب تحتي ويتعمد ان يحكني به باسمترار ... بعدها اجلسني امامه ووجهي على وجه وبدانا نتكلم عن المدرسه وقالي انه بيشوف احيانا طلاب بيحاولو يتقربو لي فقالي انت ولد جميل فانتبه من هؤلاء الاشخاص .. واثناء المحادثه وانا كل شوي اشوف عضوه منتصب انتصاب كبير وهو لم يلمسه ولم يخبأه ولم يحركه ... بعدها مسك ايدي وهو يكلمني ووضعها على فخده وبعدها قرب الكرسي وصارت ايدي اقرب للعضو المنتصب وبدأ يتحرك بكثره حتى تصطدم يدي به وانا كنت ا(( استهبل واسوي حالي مش فاهم شي )) اخر شي وضعت يدي كلها على قضيبه ونظرت لعيونه وابتسملي وقالي ايش رأيك ... ضحكت وشلت ايدي وقالي تعال خليها ما حد بالمدرسة وما حد شايفنا ... بعدها اخرجه لي وطلب مني ان أمصه ... وبدا يلعب بطيزي ويدخل اصابعه زي ما كانو الأولاد بيعملو بالحمام ... ولكن الفرق انه اصبعه اكبر واضخم وانا بدأت بالاستمتاع به ... استمر ذلك اليوم بساعاته حتى انتهى بأن ادخل ذكره في مؤخرتي وقذف كل ما لديه داخل مؤخرتي وبعدها بدأت حياتي المثليه المتطوره والتي كنت اسعى لها كل يوم بملء ارادتي ..