الأربعاء، سبتمبر 01، 2010

ساعدوني هل أنا شاذ ؟



السلام عليكم و الصلاة و السلام علي رسول الله .
هده رسالة ...وصلتني من عند أخ من مصر و طلب مني أنشرها ليعرف آرائكم و ردودكم حول مشكلته  ..
ياريت كلنا نقراها و نساعدوا  و جازاكم الله بخير ..






مرحبا حابب تساعدنوني واطمنوني بشغلة
انا كثير خايف اكون شاذ جنسي او ماسوشي
انا عمري 17 سنة بس شكلي كثير طفولي وببين 14 او 13 سنة
وانا كثير ضعيف يعني وزني 47 بالنسبة لعمري كثير ضعيف ولسا ما طلعلي شوارب ولا شعر على جسمي بس بقدر امارس العادة السرية....بالنسبة للعمر اني وزني حفيف ولم يظهر شعر هذه وراثة بالعائلة ابي كذلك الا لما وصل سن ال19 لما بلغ بلوغ كامل وكذلك اخي
انا مشكلتي انه ما عندي ثقافة جنسية .. وانا بس اشوف مثلاً شب عاري مثل عارضين الازياء وجسمه حلو وعضلات بصير عندي انتصاب بالرغم اني ما بقكر اني اعمل معاه جنس او اي شي وانا دايما بتجذبني الشباب اللي اجسامها حلوة ما بعرف ليش وما بتجذبني كثير البنات بس اولاد صفي بتعامل معهم عادي بس دايما بحس حالي صغير بجانبهم
وما عمري اعملت علاقة جنسية مع حدا وابداً ما بحب اعمل علاقة جنسية مع الشباب بس مو عارف ليش بنجذب للاجسام الحلوة جنسياً !!
وفي مشكلة ثانية انا بس امارس العادة السرية بفكر بأشياء غريبة مو مثل الباقي يعني بشوف مناظر تعذيب وجلد وهيك اشياء لحتى امارسها واحيانا بتخيل اني انا اللي بتعذب من قبل اشخاص يعني عندي اضطراب بس ما عمري خليت حدا يعذبني لحتى اتلذذ والتعذيب بكون بالجلد والضرب بس مو لدرجة الدم والقتل
وانا كثير خايف اكون شاذ جنسياً لاني ما بحب كون هيك
وانا معي وسواس قهري يعني كثير خايف من هذا الشي لانه حابب اكون طبيعي
انا مو مثلي
يعني ما عمري مارست مع حدا ولا فكرت امارس
بس هذه شغلة بتصير معي حابب اعرف هل هي شذوذ ام شيء طبيعي..بحس اني بنجدب لاجسم الشباب لي يكونو عندهم عضالات و اجسام قوية
ارجوك ساعدني
كثير خايف وقلق وصار عندي اكتئاب وخايف ما اقدر اتزوج بالمستقبل
بليز ساعدنوني انا مريض او طبييعي؟


تامر  على من مصر 

12 مشاركات و تعليقات القُراء:

وردة الايمان يقول...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سبب تاخر بروز عضلاتك و اكتمال نموك قد يكون راجعا لعوامل وراثية او شئ اخر.. و بما ان والدك صار له نفس الشئ فقد يكون ما ذكرته كذلك
اما بالنسبة لممارسة العادة السرية فيقول سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام.. ناكح الكف ملعون..... و هذا حديث خطير جدا... و قد شرع علماء الفقه ممارستها اذا لم يكن للشخص قدرة على الزواج و اقصد ضعف ميزانيته
و يكون في اغلب الاحيان انتشار ظاهرة الشذوذ الجنسي بسبب الاختلاط بين الجنسين .. لذلك يجب عليك ايها الاخ الكريم ان تحاول الابتعاد بقدر الامكان عن اي شئ قد يرغمك على التفاعل و الاستجابة لما تعاني منه..و كما يجب ان تلجا لطبيب اختصاصي كي يساعدك.. و ان تستحضر كذلك مراقبة الله كي تحس بالخوف في كل مرة تحاول فعل شئ محرم
لا استطيع ان اقول اكثر مما قلته.. و ان شاء الله سوف ابحث عن الموضوع
جزاك ايها الاخ الكريم الجنة العليا و زادك نفعا و علما ان شاء الله.. و اما بالنسبة لك يا من تعاني من هذا اسال الله لك الثبات
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

غير معرف يقول...

با اخي اريد انصحك بزيارة طبيب لانك قلت ان وزنك و قامتك لا تظهر ان عمرك 17 سنة و ايضا لانك قلت انو ما عندك شارب و هو خفيف ...و ما عندك شعر في جسمك لان المفروض يكون عندك في هاد السن خصوصا في الاطراف ....اريد اقولك لازم تعمل فحص هورمونات ممكن يكون هاد السبب
صراحة لست متاكد لاكن يجب ان تذهب للطبيب ليطمنك

حلو كثير انو عمرك ما مارست مع اي شب و هاد امر ايجابي جداا و سيساعدك في عدم تطور هده الميول اتمني تبقي هيك و تجاهد نفسك لان لو عملت جنس مع شب ممكن تتدهور حالتك و تاثر عليك العلاقة بالسلب

بالنسبة للافكار الغربية انا لم افهم جيداا و لم تشرح لي كثير
اما المشكل النفسي فهو واضح ...لازم ايضا تساعد نفسك و تطور معلومات حول المثلية الجنسية ...و تعرف شو هي حالتك بالضبط

بالنسبة لانجدابك لاجسام الشباب لي يكون عنده خصائص معينة ..اريد اقولك لازم تنمي هويتك الذكرية و تحسن من مظهرك و تحاول تكسب جسم ذكوري ....و ذالك لتحس انك رجل من الداخل و الخارج و لكي لا تحس بالنقص او ان الرجال الاخرين احسن منك او هم اكثر رجولة منك
فاغلب المثليين تعجبهم في الرجال الاخرين الاشياء لي تكون ناقصة عندهم
و انت عندك نفس هاد الامر لذالك كما قلت لك سابقا اعمل علي ان تطور من هويتك الذكروية و الرجولية ..و لا تنسي تشوف طبيب اذا كان الامر مقلق بالنسبة لعدم ظهور الشعر

شكراا وردة الايمان ..كلامك ف محلو

Dr-Mohamed Yar يقول...

السلام عليكم
اقسم بالله يااخى انك طبيعى حتى الان
وهناك كتير مثلك بنيتهم ضعيفه وليس لهم شعر وبيتأخرو فى البلوغ لان بنيتهم طبيعيه
اما عن حبك لان تعذب من قبل احد وتشتهى ذالك فان هذا اسمه فى علم النفس مازوخيه لكن انت لست مازوخيا ختى الان لانك لم تمارس
والمازوخيه ليست مرض كما يتوقع البعض وانما هى نوع من الاضطراب النفسى ناتج عن احتياج الشخص للحب فهو يتوهم من عقله الباطن انه لو سمح لاحد ان يضربه ويعذبه فهو بذالك يستميل ذاللك الشخص له لانه بذالك يظن انه يستعطف ذالك الشخص الذى يضربه فلا يفارقه ولكن بكل اسف ان هذا الشخص الذى يضربك سيحتقرك ويفارقك ليبحث عن احد غيرك ليعذبه فهو مريض لن تاخذه العاطفه لان يكون معك
فتجد نفسك تحب الاهانه من شخص ما وتتمنى ذالك ثم تحاول ان تظهر له دموعك للتستعطفه فالموضوع ليس شذوذ وانما هو لا حتياجك للحب الذى قد تكون حرمت منه
اما بالنسبه لموضوع انك تشتهى اجسام الرجال فهذا ايضا ليس شذوذا مادمت لم تمارس هذا وانما هذا اغواء من الشيطان الذى يريد ان يضلك لانه قال لله تعالى
ولامرنهم فليغيرن خلق الله
والحل بقى هو
ان ترجع الى الله وتتعلم العلم الشرعى وخاصه علم العقيد وساشرح بعضا من العقيده فى هذا الجروب واعتقد انك ستستفاد كثيرا واقسم بالله انك لو درست علم العقيده وعلمت معنى الحب فى التوحيد لانتهت مشكلتك

Habib ALhoba يقول...

أخي انت بإذان الله طبيعي 100 %
واما عدم ظهور الشعر هذا شيء طبيعي جدا و يوجد كثير يحصل له مثل ذالك
وانت اكدت ان هذا الشيء وراثي " اذا لماذا الخوف "
وانت ايضا ما زلت في عمر صغير 17 سنه علامات الرجولة قد تظهر في بعض الاحيان من عمر 20 الى 30 سنه

انجذابك الى الرجال ذو العضلات هذا مثل الطالب الذي لا يفهم تجد انه ينجذب الى طالب ذكي ( لا اقصد انجذاب جنسي بل اقصد إعجاب ) وانت ايضا مجرد إعجاب ولكن عقلك الباطن فسره بطريقه جنسية
ايضا ربما شاهدت بعض افلام المثليين قبل البلوغ او سمعت عنهم وعن ممارساتهم مما جعل عقلك الباطن يتخيل ذلك

أنصحك بمراجع الطبيب حتى يطمأن قلبك وحتى لو صار ما تخاف منه اقصد ان تكون مشكلتك تندرج ضمن مايعرف بأزمة الهوية او الأنتماء الجنسي , وحل هذه المشكلة يكون على خطوات :
1- استشارة طبية نفسية لتقييم المشكلة مباشرة .
2- نفي السبب العضوي من الناحية الغدية بالأخص .
3- متابعة الأستشارة الطبية النفسية عبر جلسات علاجية معرفية وسلوكية .
هذه هي خطة الحل وماعليكِ الا خطوات نحو العيادة النفسية

هنا لن تجد الحل الحل عند العيادة النفسية
الاخ الكريم
لا تتردد في الذهاب لطبيب وقم بعمل التحاليل والكشوفات الطبية وتأكد من سلامة هرموناتك
واذا احتاج الامر لتحويل فلا تتردد
اما اذا كان الامر فقط رغبات شاذه حاول تقويمها وتقبل نفسك كما هي وحافظ على نفسك من الوقوع في الحرام

انصحك ايضا بتطبيق الحرية النفسية ويمكنك مراجعة الطريقة بالتفصيل في مكتبة اريج وحمل المذكرة الحرية النفسية. http://areejalnofos.com/
ايضا ادخل على اليوتيوب كتب الحرية النفسية وطبق الطريقة
ستفيدك جدا وتخفف من مشاعر القلق والضيق الذي تشعر به

يمكن ايضا عرض مشكلتك على مركز مطمئنة الطبي
www.prof-alhabeeb.com/

ويمكن ايضا طرح مشكلتك على ادارة منتدى الفس والحياة
http://alnafs.net/

اتمنى ان اكون قد افدتك و لو بشيء قليل
اسأل الله لك السعادة في كل مكان وزمان

Dana Sara عروسة النيل يقول...

اعتقد اجوبة الاخوه كفت و و فيت
بس عندي تعليق على انجذابك للشباب ذوي الاجسام القويه
فأعتقد ان هذا الاحساس ينبع من فقدانك لهذه الصفه و رغبتك بها ان يكون لديك جسم قوي رجولي
و ربنا معاك ان شاء الله

Abdellah Amitie يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
عفوا إن جاءت مداخلتي متأخرة ولكن كما قال الأخ تامر نور ..لم يترك لنا الإخوان ما نقول أو نظيف.
طبعا أخي تامر علي مشكلتك هو أنك تريد شيئ لا تملكه عند أقرانك من الشباب الدين تجدهم دوي أجسام متكاملة أو متناسقة ..وهدا كما يقول بعض الإختصاصيين في علم النفس قد يتحول إلى رغبة جنسية (طبعا العلاقة بين هدا وداك لم أفهمها ولكن هدا وارد ) إدن مشكلتك أخي كما أعتقد ليست مشكلة الشدود الجنسي,بل هي عقدة كما أعتقد اكتسبتها جراء عدم رضاك بجسمك ومقارنته بأقرانك ..ولكن يجب أن تعلم أن النحافة وقصر القامة شيئ عادي جدا فالبشر ليسو كلهم متساوين فكما أنت تجد حرج في جسمك النحيف وقامتك القصيرة فهناك أيضا من هو معقد من جسمه البدين وقامته الطويلة وهكدا ..لا أريدك أن تظن أن قضية عدم الرضاء شائعة ومقبولة بل هي غير مقبولة وغير مرغوب فيها .
هناك كتير من عظماء التاريخ كانو نحيفين أو قصيرين ولكنهم خلفوا ورائهم أعمال عظيمة تشهد لعظمتهم ولرجوليتهم ...إدن يجب عليك أخي أولا ان تتصالح مع جسدك وترضى به ..فأنت عظيم ورجل كما أنت ليس بجسدك ولكن بمواقفك وانجازاتك..فهلا قبلت أخي بجسدك كما هو .
طبعا قد يكون هناك نقص في الوزن ..يمكنك تعويضه بممارسة الرياضة و اتباع نظام غدائي معين كما قال لك الإخوان من قبل ..ولا حرج أن تعمل على تحسين مظهرك والإهتمام بجسمك إن لم أقل انه من الواجب عليك فعل دلك ,ولكن يجب ان ترضى دائما بشكلك فأنت عظيم كما أنت ..
وحاول أخي ألا تنشغل كتيرا بمشاهدة الشباب دوي الأجسام المتناسقة والجميلة في نظرك, فهدا يزيد من لهفتك نحو الحصول على مثل أجسامهم ويزيد من عدم رضاك بجسدك...ولكن مادا عساي أقول الله يسامح إلي كان السبب ..فما وصلنا إليه من مشاكل وعقد إنما هو بسبب دلك الإنحلال والتعري والتباهي بالأجساد وكأننا أصبحنا نهتم لأشكال محددة من الأجسام (موضة الأجسام) وتناسينا قيمة الإنسان كإنسان ...فإنا لله وإنا إليه راجعون.
أيضا أخي قضية تأخر الشوارب أو البلوغ بصفة عامة هي قضية عادية جدا ..علميا ..وقد تكون لصالحك أيضا من ناحية أخرى ...فلا داعي للقلق .
حاول أن تنمي تقافتك الجنسية بالإظطلاع على كتب تتحدث عن فطرية الجنس وعن العلاقة الزوجية فهناك العديد من الكتب الدينية أيضا تهتم بهده الأمور
أنت قلت ان ميولك للبنات يقل لأنك تميل للشباب دوي العضلات ولااجسام القوية ...أقول لك الحمد لله انك تميل للبنات يعني انت لست مثليا كما تظن, وما سبب نقص ميولك للبنات إلا الشيطان كما أعتقد فهو بالمرصاد..طبعا إن كنت تميل للشباب لأسباب سبق دكرها ..فمن مصلحة الشيطان ان يزيدك هما ويزين لك الشباب ويبعدك شيئ فشيئ عن ميولك الطبيعي لبنات فهو من سيربح ان استطاع تحقيق دلك .لهدا لا تتبع خطواته أخي واعمل بالمقابل بتطوير ميولك الطبيعي للبنات واسهر على الحفاظ عليه .
قضية ممارسة العادة السرية والتخيلات أثنائها ..لم أفهمها جيدا ..حاول أن تستشير من هم أعلم بهده الأمور كطبيب نفسي مختص في القضايا الجنسية أو غيره
طبعا من الطبيعي أن يأتيك وسواس قهري جراء المشكلين السابق دكرهما ..يعني مشكل يولد مشكل ..وان استطعت معالجة الأصل فمن السهل علاج الفروع .بل قد تعالج تلقائيا .
أخيرا أخي اعلم أن مشكلك بسيط بالمقارنة مع عدة مشاكل اظطلعنا عليها لهدا حاول ان تستأصله مادام لم يتفاقم ....أسأل الله لك التوفيق ..ولا تنسى الدعاء والوازع الديني فهو أساس الحصول على حياة هنية ومطمإنة ... تقبلو مروري أخي والسلام

Tamer Ali يقول...

انا صاحب الموضوع
بشكر كثير الاعضاء

Dr mohamed
جد شكرا طمتني وبالنسبة للمازوخية انا قرأت عنها واستغربت انه في ناس بفكروا زيي
بس انا مجرد تفكير بس ما عمري فكرت حدا يعذبني يعني ما بحب بس انا بحب شوف مناظر تعذيب يمكن لاني كنت مدلل وانا وصغير فلما اشوف منظر تعذيب (خفيف) مو لدرجة الدم والقتل بحزن على اللي بتعذب بس انا ربطته بالعادة السرية ما بعرف كيف :(

هعلى فكرة انا رحت على دكتور نفسي وحكالي انه هذه مو شذوذ بل اضطراب اللي بصير معي
وانه انا مش مثلي وكل اللي بصير معي بسبب الوسواس القهري
بس انا برضه بحب اطمن من كل الناس وحبيت اطرح المشكلة بهالجروب


Habib ALhoba

شكرا الك جزيلا وانا رح ارجع اروح عالدكتور لانه في اشياء جديدة بدي احكيله اياها
شكرا ليك

Habib ALhoba يقول...

انت تسير في الطريق الصحيح استمر وحافظ على نفسك الى اخرى يوم في حياتك

وكما خبرنا دائما بنتيجة العلاج حتى يستفيد الناس الاخرين

غير معرف يقول...

السلام عليكم
يا اخي العزيز ما تعاني منه هو فقدان التقة بالنفس اولا .والاحساس المتواصل بالهون والضعف .نصيخة لك لا تزر طبيب ولا راقي ولا تستمع لكلام احد.تعرف على نفسك على قدراتك على مدركاتك مواهبك ..... ابحت جيدا في داخلك ستجد دلك الشاب الدي تود ان تكون متله.ستجد انك انسان طقل رجل امراة .ستجد ان الروح اسمئ من الجسد.كما يقول الامام الغزالي هدا جسدي لست ارضى داركم لي وطنا .ويقول الرسول المسيح هدا جسدي .. لا تتوهم ولا تفكر في ما يحمل الناس عنك من افكار انت لست مسؤول عنها. وتدكر داءما انك لست جيد وفقط انا من روح الله .تحسب نفسك جرما صغيرا وفيك انطوى العالم الاكبر

عبد الكريم يقول...

أخي الكريم تامر علي،
أنا أحدثك اليوم وأنا متزوج وشديد الحب لزوجتي، بل وإنها "تعاني" من قوة رجولتي والحمد لله، ولكن صدقني عندما كنت في عمرك كانت تنتابني أحيانا بعض الانجدابات العابرة نحو أجسام شباب، وكما قلت دون أي رغبة في ممارسة الجنس معهم، وإنما هو تعبير عن الحاجة إلى الحنان قد تنتاب شابا حديث البلوغ لأنه بعد لم يستقر، ولكن ما عليك إلا اتباع نصائح الاخوة والمواضبة على الطبيب، لكن ثق بي إن هذه الارتجاجات ستختفي مع أول اتصال عاطفي مع أنثى، لأنك ستكتشف مدى روعة وحلاوة هذا الخلق الرباني، وستعرف أنك وجدت كل ما كنت تفتقده. عندما أتحدث عن اتصال عاطفي لا أقصد محرما أستغفر الله وإنما أقصد شعور بالحب قد ينتج عن موقف عابر أو نظرة عابرة لفتاة أعطتك إحساسا بالثقة لأنها نظرت إلى رجولتك فأكسبتك شعورا بذاتك. ثق بي يا أخي، إن الرجل يحتاج إلى فتاة واحدة تنظر إليه كرجل ليحس برجولته، أو إلى فتاة واحدة تجذبه ليحس بحاجته إلى المرأة.

حفظك الله ورعاك يا أخي، إحساسك بعدم الرغبة في أن تكون مثليا في حد ذاته دليل على أنك لست كذلك

Unknown يقول...

مين بيقدر يساعدني أرجوكم ساعدوني

Unknown يقول...

مين بيقدر يساعدني أرجوكم ساعدوني