الأحد، أغسطس 08، 2010

نصائح لشاب تخلص من الشذوذ



 بسم الله الرحمان الرحيم  ..نصائح لشاب تخلص من الشذوذ الجنسية مُوجه لكل من يعانى من الشذوذ



قبل ما تقرأوا هذه المشاركة أستحلفكم بالله أنكم تكونوا على يقين ان الشيطان لن يترككم وحال سبيلكم وخصوصا فى بداية مشوار التوبة والعلاج لكنه سيقوم بإغوائكم بشتى الطرق والحيل وأنا لا أنكر اننى الى الآن تنتابنى حالات ضعف لكن بفضل الله اصبر واحتسب وافعل ما سأسرده عليكم
احبتى فى الله أستحلفكم مرة أخرى أن تحفظوا هذه الآيات الكريمة والأهم العمل بها
قال تعالى : (ولمن خاف مقام ربه جنتان) وقال أيضا : (فأما من طغى وأثر الحياة الدنيا فان الجحيم هي المأوى و أما من خاف مقام ربه و نهى النفس عن الهوى فان الجنة هي المأوى) صدق الله العظيم
وأيضا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما معناه: ( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب) وأيضا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم عن رب العزة جل وعلى فيما معناه: ( من رضى بقضائى وصبر على بلائى وشكر لى نعمائى كتبته مع الصديقين والشهداء)
صدق الله العظيم عن رسولنا الكريم فيما معناه




--
إن أوّل ما أبدأ به نصيحتي, وهذا ما يفترض أن يبدأ به كلّ من لديه دراية بواقع الدّاء, أن أحثّك على أن ترضى بقضاء الله وأن تعلم أنّ ما تعانيه ويعانيه مثلك ملايين البشر في هذا العالم هو ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ليعلم أي عباده أحسن عملا وأنّك معنيّ كباقي النّاس بقوله تعالى: "لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ.................." (البقرة:286). فإنّ إحساسك بأنوثتك وميولك إلى أشخاص من جنسك منذ الطفولة ليس من اختيارك, وإنّ لومك على ميولك الجنسيّة يشبه تماما لوم مرضى السّكري على مرضهم, ولكن إذا تعلّق الأمر بالأفعال, فإنّه لا نقاش في مسؤوليّتنا عنها, ولذلك وجب عليك التخلّص قدر الإمكان ممّا نما في نفسك مع الأيّام من رغبة ملحّة في فعل المحرّمات:




"ابتعد عن كلّ ما يغذّي الأنوثة فيك"
-- توقّف عن الاهتمام الزائد بمظهرك كالتّسريح المبالغ فيه لشعرك وترتيب حواجبك والإفراط في حلق اللّحية والشّوارب أو حلق شعر الصّدر والسّاقين... , ولا داعي كذلك للإكثار من العطور خصوصا التي تشّك في أنّها تشبه عطور النّساء.
-- ابتعد عن تعمّد ترقيق صوتك, لكن لا داعي لأن تحاول تضخيم صوتك وتغييره مرة واحدة, بل التزم التدرّج دائما لكي تتجنّب الضّغط ويسهل عليك اكتساب الثقة في نفسك.

-- تجنب لبس الثياب الضيقة أو التي تشعرك بأناقتك واستحسان الذّكور لك (في الواقع يشعر الشباب الطبيعيون بالاحتقار حيال ذلك), وعليك أن تجتنب الغريب من الثياب الذي يلفت إليك الانتباه .

-- تحاش أن يكون لديك صديقات في العمل أو الدراسة أو حتى في البيت يعاملنك على أساس أنك مختلف عن باقي الذكور (وتأكد انه في أول اختلاف لك مع إحداهن فإنها ستنعتك بما يزعزع ثقتك في رجولتك).

-- لا تطلق العنان لتخيّلاتك قبل النّوم وأنت في فراشك, وإن صعب الأمر عليك في البداية فحاول أن لا تتعدّى السّطحيات عند تخيّلك لممارسات شّاذة, وأقلع عن ذلك تماما عندما يصبح بإمكانك الاستمتاع بتخيّل الجنس اللّطيف. أمّا في الصّباح عند استيقاظك من النوم فلا تبق في فراشك إلا قدر ما يلزمك من ّالوقت للأذكار.

-- إذا كنت من مدمني العادة السّرّيّة (وقد يصل الأمر إلى الاعتقاد بأن لا سبيل لخروج المني إلاّ ذلك وهذا اعتقاد خاطئ فبمرور الوقت يستعيد الجسم طريقته في القذف بالاحتلام, كما انّه من الخطأ التفكير في أنّ الاستمناء يخلّصك من النّزوات الشّاذة), فعليك بالتخلّص منها في أقرب وقت, وإذا حدث وأخطأت (وهذا وارد في البداية ودواؤه التّوبة عند كلّ مرة), فلتوجّه مخيّلتك نحو الإناث لا الذّكور. وفي كل الأحوال عليك بتجنب كل ما يتعارف على أنه خاصّ بالنساء دون غيرهن.

"عزّز ثقتك برجولتك"
-- حافظ على صلاة الجماعة لأنك وأنت في بيت الله ليس أمامك إلاّ المقاومة مهما كانت الوساوس, وأنصحك في هذه الحال أن تتصرف بذكورة حتى وإن كان ذلك تصنّعا منك لكي تضمن تفوّقك على وساوسك.

-- مارس الرياضة باستمرار, وللنيّة هنا دور كبير, فلا تنس أنّ هدفك من وراء ذلك هو الحصول على جسم رجوليّ ليس فيه ما يدعو للشعور بالنّعومة والأنوثة, حاول وأنت في لحظات إجهادك أن تستحضر رغبتك في التغّلب على المرض فإنّه من المهم أن يكون لك رصيد من الجهود تخاف عليه من الضّياع.






تحدّ خجلك ولا يمنعنّك من فعل ما تراه ضروريّا كالحديث وسط جماعة فيها غرباء أو النّزهة والّتسوّق... لا تقاوم خجلك بل قل في نفسك دائما: وماذا عساي أخسر إن نسيت مشيتي واحمرّ وجهي وتصبّب العرق من جميع أنحاء جسدي وسالت الدّموع من عينيّ؟ فليكن ذلك, تلك ليست نهاية العالم, وثق أنّ شعورك المزعج عند خجلك أنت فقط من يحس به وهو لا يعني بالنسبة إلى الناظر إليك شيئا, وأنّه بمرور الوقت سيتلاشى.

-- حافظ على رزانتك أثناء تعاملك مع أي رجل فيه ما يشعل فيك الإحساس بالرّغبة والانجذاب إليه, ولا تشعرنّه بذلك ولو بنظرات عينيك (قد تخرج عن سيطرتك بعض الأمور كاحمرار وجهك مثلا ولكن, لا بأس, فهو لن يفهم السّبب أبدا), وستعرف بنفسك حلاوة ما ستشعر به من كبرياء وكرامة وأنت تفعل ذلك.

-- كن قويّا وحازما مع نفسك ما استطعت وذا همّة في ملء فراغك بما ينفعك ولا تهن أمام الخلق بل خصّ بذلك الخالق فهو أدرى بوعورة دربك وأعلم بما لديك من مؤهلات للتّغلّب على ما توسوس لك به نفسك.

"امشى بمدأ الباب اللى يجيلك منه الريح سدّو واستريح"
إنّ باب الفساد مفتوح على مصراعيه والدعوة مفتوحة للجميع دون استثناء, خصوصا مع انتشار الإنترنت والفضائيات:

-- إيّاك والصّور والأفلام الإباحيّة وخصوصا بين الشّواذ جنسيّا لأنّ ذلك يهدم في دقيقة ما قد تبنيه خلال شهر, وحتّى النّظر إلى أصحاب الثيّاب الضّيّقة والعضلات المفتولة ومقارنة نفسك بهم(نعم, إيّاك والمقارنة).


لا بدّ من أن تعلم أنّ الطّريق صعب وشاقّ في البداية ولا زاد له غير الصّبر والتّوبة (نعم فالأمر يتعلّق بواحدة من أقوى الرّغبات في الإنسان "الشّهوة الجنسيّة" ومن الطّبيعيّ أن تتكرّر أخطاؤك فاحرص على تجنّب الكبائر, ولا داعي للإفراط في لوم نفسك بل فكّر دائما في الخطوة المقبلة), وعليك بالتوكّل الصّادق على الله والدّعاء بالشّفاء في كلّ حين: عند إحساسك بضعفك, عند قيّامك بأيّ عمل تتصدّى فيه لهذا الدّاء, في شهر رمضان المبارك... واعلم أنّه بمرور الوقت ستكتسب خبرة بالبلاء وستتعلّم كيف تتعامل معه إلى حين الشّفاء منه أو القدرة على تجاهله بعيش حياة طبيعيّة وبناء أسرة عندما ترى أنّك تستطيع تحمّل تبعات الزّواج (حاول تنمية رغبتك في المرأة بتخيّلاتك وأثناء الشّهوة قبل الإقدام على الزّواج, فأنا لا أنصحك بمحاولة محكوم عليها بالفشل مسبقا, وعلى كلّ حال أنت أدرى باستعدادك وأنت وحدك من يقرّر ).


تأكّد من أن نصائحي لك هي من صميم تجربتي وأدعوك لدعمها باستشارة محلّل نفسانيّ إن أمكن (وهذا ما أنوي فعله بعد أن قرّرت التّوكّل على الله والزّواج بعد مدّة أحسبها كافية, بإذن الله, لترتيب ما يجب ترتيبه استعدادا للحياة الأسريّة) وإنّي أحثّك, وألحّ في حثّك, على الأخذ بهذه النّصائح ومثيلاتها ممّا يدعوك إلى الصّبر والاجتهاد في التّصدّي لمرضك مع الحرص على مرضاة الله في سعيك, خصوصا إن كانت من أشخاص عاشوا المشكلة وعرفوا قسوتها وصعوبة الخلاص منها (الله وحده يعلم كم عانيت من هذا المرض ولكنّي الآن ,والحمد للّه, راض ومتفائل, بل أشعر أحيانا أنّني أكثر تفاؤلا من أصدقائي الذين عافاهم الله من هذا البلاء حتّى في موضوع الزّواج نفسه, أشعر بالثّقة).
هذا ولا يخفى عنك أنّك ستمرّ حتما بفترات استسلام وضعف في العزيمة وطغيان لنزواتك فاسع أن تخرج منها بأقلّ الخسائر, ولتتذكّر دائما أنّ في هذا العالم بعيدا عنك ومن حولك أناس يعانون مثلك فمنهم المستعجل ومنهم التّوّاب المتطهّر فكن من الفريق الثّاني.
وقبل ان انهى سألخص الموضوع فيما يلى:






أولا: التوبة النصوح كما أنت نويت إن شاء الله
وشروط التوبة ثلاث:
1-الإقلاع عن الذنب ,2- الندم الشديد , 3-العزم على عدم العودة إلى الذنب.

فإذا فعلت ذلك فهنيئا لك بالتوبة واجعلها خالصة لوجه المولى عز وجل
من صلى أربع ركعات ضحى كتب من التائبين
ثانياغض البصر فالنظرة سهم من سهام الشيطان لا تحاول أن تنظر إلى من تشتهيه
حاول أن تحصل على كتاب الداء والدواء لابن القيم فهو مستفيض في علاج داء اللواط
ثالثااستشعار خشية الله ومراقبته إياك
رابعادائما افتكر لحظات سكرات الموت وإنك ممكن في لحظة تموت على المعصية
خامساعاوز تكره اللواط ..تخيل (معذرة) شكل والدك أو أخوك في المعصية أظن شيء مقزز لا تقبله
سادسالو كنت على حافة المعصية يجب أن تمنع وقوعها بالاستعاذة من الشيطان الرجيم
ولو تملكتك الشهوة يجوز لك شرعا أن تفعل العادة السرية لمنع الوقوع في الرذيلة
سابعامحاولة الذهاب لطبيب أو أخصائى نفسى.




ثامنامجاهدة النفس ..عزيمتك على عدم الانسياق وراء الشهوات ومقاومة إبليس اللعين.
وأخيراالدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااء
نعم الدعاء والتضرع لله عز وجل ومناجاة الرحمن والدعاء لغيرك بظهر الغيب.





وبعد كل ده أكيد راح تنجح ولكن يجب أن تأخذ في اعتبارك إن الشيطان مش حيسيبك في حالك أكيد راح تتعب
فاصــــبر .. واثبت على الحق في سبيل رضا الله والفوز بالجنة حاول تبعد عن تفكيرك كل ما يثير شهوتك
وعليك أن تكثر من قراءة القران الكريم وصوم النوافل والدعاء يجب أن تلح في الدعاء ولا تمل حتى لو تأخرت الاستجابة لأن الله يحب أن يسمع عبده يناجيه كل هذه الأساليب ناجحة إن شاء الله
كانت ناجحة معي
أعانك الله ووفقك وثبتك على الطاعة إن شاء الله
أرجو ألا أكون طولت عليك لكن معلش أنا شعرت إن ده واجبي ولازم أنفذه
ربنا معاك إن شاء الله.



64 مشاركات و تعليقات القُراء:

غير معرف يقول...

اريد ان اقول لهادا الشاب انك في قمة الرجولة لان لم تقنط من رحمة الله و لم تستسلم بل عملت كل ما في وسعك ان تتغير و ان تنال رضا الله اتمني لهاد الشاب الذي يستحق كل تقدير و احترام ان يتبثه الله علي ما وصل اليه الان و ان يجازيه بكل خير لان بسبب هاد الكلام الذي نشر استفاد منه العديد من الناس الذين يمرون من نفس تجربته و ايضا اخرون و بالخصوص المربين و الاباء الذين يجبو ان يحذرو كثيرااا عند تربية ابنائهم

Abdellah يقول...

الشكر الشكر الجزيل لكاتبها وناقلها....جازاكما الله خيرا على ما قدمتمانه.
تعلم أجمل شيئ استوحيته من هده الوصايا...هو ضرورة أن يقوم كل من وفقه الله وتمكن من التخلص من هدا المشكل أو تغير حاله للأفضل, بتمرير تجربته للآخرين من مثله....لمادا...لأنه لن يوجد شخص على الأرض قادر على فهم ما يشعر به المثليين إلا مثلي مثلهم(هدا رأي شخصي) ودلك يتجلى في تركيزه وإحاطته بكل تفاصيل المثلية. كيف لا وهو يعاني منها....فنصائحه تكون في الصميم...وملاحظاته وتوجيهاته تجعلك تحس أنه يخاطبك شخصيا......فتزداد بدلك الإستفادة والعزيمة والإرادة

Yassine  يقول...

شكــــــــــــــــــرا أخي فعلا نصائح هامة لمساعدة المتليين على الشفاء

Aowdy يقول...

بجد ربنا يجازيك خير ويجعله فى ميزان حسناتك

Kimo يقول...

كلام جميل بس ياريت الشواذ ينفذوه

محمود يقول...

موضوع جميل يا صاحبي و أتمنى نشره في كل مكان ..أحنا لازم نوصله لأكبر قدر من أصحابنا الشواذ

omar يقول...

كلام جميل و اجمل ما فيه الصدق و شىء كبير من العفه
و نفسى فى حد يطرح و يفتح موضوع العفه
انا بحسس ان العفه هى مضادالممارسات الغلط

غير معرف يقول...

جزاك الله كل خير اخي فعلا كلامك كله صحيح واسال الله ان يعيننا على العمل بنصائحك وانيرزقنا التوبه النصوح

غير معرف يقول...

جزانا و اياكم
شكراا علي مروركم العطر

غير معرف يقول...

ما اقول الا الله يجزاك بكل خييير
فعلاً لازم الموضوع ذا مثل ما قال اخوي ينشر في كل مكان
ويشفي جميع المرضى من دا المرض ومن غيره

dr_m367 يقول...

جزاك الله كل خير اخى الفاضل
الله يجعل هذا المجهود فى ميزان حسناتك

غير معرف يقول...

امين يارب
جازانا و اياكم

احمد يقول...

اللهم يا رحمن يا رحيم اجزيه كله الخير كما لم يبخل علينا بشيء من نصائحه وكن معنا في طريق التعافي الصعب واحفظنا كما حفظت عبادك الصالحين يا ارحم الراحمين

غير معرف يقول...

اهلا بك اخي احمد ..اتمني لك النجاح و التوفيق

حقا انا سعيد لان هدا المووضوع من اكثر المواضيع التي يشاهدها الزوار و حقاا موووضوع في غاية الاهمية


تحياتي لكم
و شكرا على مروركم العطر و على اضافاتكم ....

غير معرف يقول...

أظن أن كل هذا قد يؤدي الئ نتائج مرضية إن شاء الله .
- لآ أظن أن الزواج قد يحل المشكلة بل أظن أنه من الأحسن التحلي بالشجاعة والبقاء أعزبا مدئ الحياة والتجربة موجودة لدئ الرهبان النصارئ . لأن إن أرغم نفسه من يعاني من المثلية وظن أنه سوف يحل صراخ العائلة وإسكاتهم بزواجه : قد يؤدي الى ضعف المعاناة .ومشاكل أخرى لم تكن في الحسبان
- أكتفي بهذا القدر حتى لا أنغص عليكم الجو لأنه الحديث متشعب يبدأ بمصداقية من يدعون الإلتزام بالتعاليم الإسلامية لينتهي هنا ......وشكرا أخوكم الذي يحبكم من تطوان - المغرب

غير معرف يقول...

أهلا و سهلا اخي
شكرا على المشاركة لمرة ثانية و لا تقل انك تنغ علينا الجو ..لاني حقاا سعيد جدا بمشاركاتك ^_^

صحيح عندك حق أتفق معك ..لاكن الزواج الطبيعي و الشرعي هو تتويج لذالك النجاح و النتيجة الافضل للتعافي من هده الميول الغير سوية هي الشعور بانجذابات للجنس الاخر

اتمني رفع البلاء علي كل المثليين و المثليات الذي يصارعون كل يوم للتحرر من ميولاتهم المثلية

و شكرا لك
تقبل تحياتي

^_^

زياد

M يقول...

:'(
تأثرت كثيرا لما قرأت كلام كتبته من سنين يتدواله الإخوة هنا
بارك الله فيكم أخوتى ووبورك خطاكم
وجزاك الله كل خير يا زياد

غير معرف يقول...

شكرا لك أخــى أهلا و سهلا بك في المدونة
هل انت هو صاحب هدا الموضوع
حقا سعيد جدا بوجودك معنا هنا وو يشرفني التعرف عليك

كيف حالك و شنو صاار معك
ان شاء الله تكون بخير

-------------------------
نعلم
موضوع قرأه أكثر من 800 شخص و العدد في ارتفاع ,, و هو من اكثر المواضيع زيارة في المدونة ,,

شكرك لك و جزاك الله بخير
-------------------------

^_^

Ziad

M يقول...

أدمعت عينى أخى زياد
والله كان ها الموضوع صرخة من قلبى اللى انفطر عندما تفاجئت بإنتشار هذا البلاء انتشار النار فى الهشيم
دعواتك أخى الطيب
والله يثبتنا جميعا
ويجمعنا تحت ظله يوم لا ظل الا ظله
ويشرفنى أنا كمان أخوتك ومعرفتك اخى الطيب أخوك
M

غير معرف يقول...

أشكـــرك على الموضوع الرائع
أنت قلت أنه كان صرخة من قلبك و هو الان وصل الى قلوب الناس ,,, لأنه موضوع صادق و يحنتاج اليه العديد من الناس الذين ابتلو بهدا الداء
الله يثبتنا جميـعا يارب

اذن تفضل ايميلي للتواصل
z7ayati3adab@live.fr

تحياتي لك
D:

elamelriadi يقول...

الله يثبتك و الله يجعله في ميزان حسناتك

غير معرف يقول...

السلام عليكم فا و الله كلامك اطار اللب من عقلي فا كل كل جملة تقولها الا واني مرات ومازلت تمور معي فكيف ساعكسها كلها هل يمكن ان اتجنب واحدة تلوى الاخرى...
انا بدر moon sad

غير معرف يقول...

الله يوفقك يا اخي و ان شاء الله نقدر نخرج من هالمحنة ونتخطاها بسلام

غير معرف يقول...

باراك الله فيك أخي الكريم على كل هذه النصائح أنا مررت بنفس كل المراحل وأنا الأن أقاوم وأتوب على هذا وأستغفر الله على كل خطيئة , والشئ الذي يساعدني هو الصلاة والدعاء وقراءة القرءان الكريم والتخلي عن كل مايلفة إنتباهي أو يشتهيني وكذا معاملتي مع الرجال أصبحت خشنة وأصبحث أتصفح المواقع الدينية وأذكر ربي وأستغفره , وأنا مازلت مع العلاج وأحس هناك تغير كبير لكن هذا يتطلب عزيمة وإرادة قوية , أتمنا من المولى عز وجل أن يغفر لنا ويهدينا ويرحمنا ويعطي لنا الصبر الذي يعيننا على تخطي هذة المعاصي وباراك الله فيكم وبالتوفيق للجميع إن شاء الله .

يحيى يقول...

اسمحلي اقلك كلامك من ذهب وصحيح 100%

ومشكور لاني استفدت كثيرا

انااسمي يحيى

سلام عليكم....

غير معرف يقول...

انا بعاني من المشكله منذ صغري واحاول التخلص منها وسوف اخذ بهذه النصائح القيمه والله يوفقنا جميعا شكرا لكم

غير معرف يقول...

انا فتاه بعاني من نفس المشكله .برغم من اني احب شاب ومرتبطه به .. لكني أحيك ع شجاعتك . واتمني لك وللجميع التوفيق من الله .. والمغفر...

غير معرف يقول...

شعور ان تبحث عن من يساندك وينصت الي قصتك بدافع الحب في الله .. والسعي الي التغير طريق طويل ولكل طريق نهاية توصلنا الي مبتغانا فانا الان امام طريق طويل ادعو الله ان ييسره لي ويجعل السير فيه انسا لي .. ادعو لي يا اخواني ان يثبتني الله في هذه الرحلة .

غير معرف يقول...

كلام منطقي وواقعي ممكن تطبيقه

غير معرف يقول...

ana o3ani min nafss almochkil saotabi9 ma 9oltho bilharfi et merci

غير معرف يقول...

تريد الصدق اني مثل حالتك،ولا اعلم ما الحل فقد يأست من حياتي واتمنى موتي كل دقيقه

غير معرف يقول...

انا شاذ وبعاني من الشذوذ ووقعت بلحب مع واحد شاب بس المشكلة انو الشب متشدد الاسلام تصور حتى بوسة من خده مابسمحلي وانا بموت علي بس هل شي عم يعذبني كتير عطول في الم بقلبي من كبر حبي بتمنا مارس معو بس انا نفسيتي مابتسمحلي وهوي اسلاميتو بتمنعو نصحني الله يوفقك لحتى اتخلص من هذا الالم والنار البداخلي

غير معرف يقول...

جزاك الله كل خير :)

غير معرف يقول...

يارب ترفع عننا هذا البلاء وتشفينا اتم الشفاء قولو آمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اخي بهنيك ع قوتك بتوكلك ع الله عز وجل
والحمدلله
انا كنت اعاني من هذا الضلال بوسوسة الشيطان لكن بعد فترة رب العالمين هداني لاقرأ تفسير ايات القران منها غض البصر
ماذا حل بقوم لوط والعبرة منها لكل متوسم وناظر لايات الله
اخوتي الذين يعانون من نفس الضلال تخيلوا انفسكم متم وانتم ع معصية الذنب كل ما بكبر عندك بصغر عند الله بنصحكم تتوبو وتستغفروا من كل نظرة لشاب اي نظرة ليست نظيفة توان وقعتم في فخ الشيطان لاتقنطوا (وخلق الانسان ضعيفا)سورة للنساء
كلنا ربنا خلقنا في احسن تقويم لكن بيئة المحيط تؤثر اما هداية او ضلال اذا كانت بيئتك تربيك كبنت اصحا وانيب لربك
اخوتي تجنبوا كل منظر مثير كان ذكر ام انثا
للتتطمئنوا زورو موقع موسوعة النابلسي لدكتور راتب النابلسي الله يجزيه الخير تأملوا في ايات الله وتفسيرها عنجد الله بعوضكم السعادة في الدارين لان الذة غير الزواج كلها انحراف مثلا سفينة قداما بحر بتمشيها ع لبحر ولا ع الرمل؟
اسأل الله عز وجل ان يجعلنا في جنات النعيم و الوعد بحور العين اخاكم المسلم المؤمن

غير معرف يقول...

الانسان ربنا هداه اول هداية
فطرة الله التي فطر الناس عليها
اسمها الدلالة والهداية الثانية الثبات في الايمان
ان الحسنات يذهبن السيئات
والسلام عليكم

غير معرف يقول...

هل حقا يمكن التخلص من المثليه اريد ان اعرف

غير معرف يقول...

أنا أيضا مثلك و أريد التوبة و أنا عجز

حمزه يقول...

نعم و الله العظيم حاب ارتاح من هذا الدائ

حمزه يقول...

السلام عليك يا اخي الفاضل وشكرا. جزيل الشكر على هذه النصائح القيمة. وارجو من الله ان يشفيني و ويشفي كل مصاب بهذا الدائ الخبيث. صدقني يا اخي صليت واتبعت طريق الله عزة وجل ولاكن دونة جدوى. مقدرتش نباعد على هذا الشيء فمذا تنصحني يا اخي وشكرا

غير معرف يقول...

بارك الله فيك على شجاعتك و حبك في علاج الغير من هذا الداء الذي يريد الغرب أن يزرعه في الشباب على أساس أنه أمر طبيعي و يجب أن يتعايشوا معه ... ولكن هذا خطئ و جريمة في حقهم لأنهم عوض الكفاح من أجل العلاج يكملون الإنحراف الفطري بتحويل الخلقة بعمليات التجميل التي يستفيد منها الغرب و أطبائه الذين أغلقو مراكز العلاج لديهم لفشلهم الذريع بعلاج مرضاهم يالكفر و العقاقير ليحولها إلى مراكز تجميل ... حسبنا الله و نعم الوكيل .. يدعون التحظر و هم كالحيوانات و قد بدؤا في ممارسات شاذة مع الحيوانات المساكين ... إلخ .. ما أردت قوله هو إني بإذن الله تعالى أقوم بإعداد علاج مغناطيسي نفسي تخيلي عن طريق التنويم و تقوية مهارات التخيل و التمثيل و هي مهارات متطورة بإذن الله لعلاج أصحاب هذا الإعوجاج الفطري و قد إستفدت من ما قلته كثيرا بارك الله فيك فقد كان كلامك بمثابة الوقود لدبابتي المتطورة .. سأتقاسم معك الأجر و أدعوا لك في صلاتي و قلبي.. لا تخافوا يا إخوتي المتألمين فنحن المسلمين لا نستسلم إلا لله و سنري الغرب (المتحظر ) !!! أننا لسنا مثلهم .. و بعد أن ينجح الدواء الذي سأقوم بتجريته مع أحد الأصدقاء الذين يعانون من غلبة وسوسة الشيطان عليهم .. سنأتي ورائكم أينما كنتم فلا تستسلمو و لا تيأسوا فالله معنا و قوتنا القرأن الكريم .

غير معرف يقول...

بارك الله فيك على شجاعتك و حبك في علاج الغير من هذا الداء الذي يريد الغرب أن يزرعه في الشباب على أساس أنه أمر طبيعي و يجب أن يتعايشوا معه ... ولكن هذا خطئ و جريمة في حقهم لأنهم عوض الكفاح من أجل العلاج يكملون الإنحراف الفطري بتحويل الخلقة بعمليات التجميل التي يستفيد منها الغرب و أطبائه الذين أغلقو مراكز العلاج لديهم لفشلهم الذريع بعلاج مرضاهم يالكفر و العقاقير ليحولها إلى مراكز تجميل ... حسبنا الله و نعم الوكيل .. يدعون التحظر و هم كالحيوانات و قد بدؤا في ممارسات شاذة مع الحيوانات المساكين ... إلخ .. ما أردت قوله هو إني بإذن الله تعالى أقوم بإعداد علاج مغناطيسي نفسي تخيلي عن طريق التنويم و تقوية مهارات التخيل و التمثيل و هي مهارات متطورة بإذن الله لعلاج أصحاب هذا الإعوجاج الفطري و قد إستفدت من ما قلته كثيرا بارك الله فيك فقد كان كلامك بمثابة الوقود لدبابتي المتطورة .. سأتقاسم معك الأجر و أدعوا لك في صلاتي و قلبي.. لا تخافوا يا إخوتي المتألمين فنحن المسلمين لا نستسلم إلا لله و سنري الغرب (المتحظر ) !!! أننا لسنا مثلهم .. و بعد أن ينجح الدواء الذي سأقوم بتجريته مع أحد الأصدقاء الذين يعانون من غلبة وسوسة الشيطان عليهم .. سنأتي ورائكم أينما كنتم فلا تستسلمو و لا تيأسوا فالله معنا و قوتنا القرأن الكريم .

غير معرف يقول...

جزاك الله كل خير اخي ذياد وثبتك الله يارب

في البدايه احب انوه ان قصة علاجك مثل قصة. علاجي بالظبط
انا فتاه في البدايه كنت اعاني فقط من الحب للفتيات
ولم اكن انوي في يون اني امارس اي شئ ابداا
فقط شعور ولكن الحمد لله
انا شفيت بفضل الله
اولا انا قطعت علاقتي بهذه الفتاه
حتي لا ارجع لهذا الحب اللعين

ولكن مش عارفه حسيت بعذاب والم في قلبي
ولكن جاهدت نفسي
انا كنت عايزه انوه ان ده مش مرض !!

لانب شفيت ممن غي ما اروح لاي دكتور نفسي ...
ولا تكلمت مع احد مع اسرتي في هذا الموضوع

ولا بحثت في النت عن علاج

وشفيت بفضل الله
يبقي ده مرض ??

لا طبعا ده من الشيطان لاني بفضل شفيت بالتضرع لله
وبضايق اووووي لما الاقي حد يقول انا تضرعت بس ما اقدرت
اكيد في الاول هنحس بعذاب
زي ما واحد يقلع عن السجاير
هل بيتركها كده سهل ولا بيتعذب في الاول ???

انا قضيت سنه ما يعلم بيها الا ربنا ...
والسر بجد في قيام الليل

الحمد لله بجد
انا مر سنه ع شفائي والحمد لله لم احس بما كنت احس به من قبل
با بالعكس انا انجذبت لشاب ملتزم ملتحي
مجرد انجذاب
بس كنت فرحانه اووي لاني فعلا مشاعري اتبدلت مليون في المائه ^^
بجد والله من غير مبلاغه
ووانا فخوره جداااااا بيك يا اخي زياد لانك جاهدت نفسك وبجد قصتك زي قصتي بالضبط
وانا اقرأ حاسه بكل كلمه حضرتك بتكتبها لاني عشتها
واسال الله الثبات لنا جميعا
والله المستعان

Unknown يقول...

و الله إني أقرأ و الدموع تنهمر من عيني شكرا لك يا عبد الله لولم أقرأ هدا لكنت في المعصية الأن و بالشفاء لكل مبتلي بهدا المرض ووفقنا الله أجمعين

طريق العلاج يقول...

السلام عليكم،

جزاك الله خي ا على هذه المدونة.
كنت افكر في ان ابتتدي بمدونة و موقع مثل هذا ولكني قررت ابحث في الموضوع اول، فسبحان الله لقيت مدونتك بالظبط مثل ما اردت ان افعل !!
كنت قد عانيت من هذه المشكلة طويلا الى ان دخلت ايضا في المخدرات و الكحول و تلك المصايب، ثم عزمت على ان اغير من نفسي بان ابتعد على كل ما كان يدمر حياتي، فما ان عزمت، و ندمت و اخذت اول خطوة، الى ان رأيت الرحمن العليم يتغمدني برحمته و يهديني الى صراطه و حبب الايمان في قلبي و كره الكفر.

ثم اني تفاجات كثيرا، فدعيت الرحمن في السجود بالشفاء، فلاحظت ان يوما بعد يوم مصيبتي ابتدأت تخف و الحمدلله.

ان نصائحك هي في قمة الروعة و الحقيقة و ممزوجة ايضا بفصل من فصول كتاب الداء و الدواء للشيخ العلامة ابن القيم رحمه الله.

ما اريد ان انوه عليه اننا نتعامل مع مالك الملوك، الرحمن العليم الكريم، فما ان تتبع الطريقة و تخطو الى الرحمن، فتجد مولانا الحق يسحبك اليه و ينور قلبك و يعلمك الطريق.
و الصلاة و السلام على الرسول الامين و اله و صحبه اجمعين

Unknown يقول...

ياجماعة شبكون معقول لكل هل الدرجة ...

Unknown يقول...

كلامك غلط .... ونصائحك غلط باني نحن غير يلي انت كاتبو
هدون يلي عم تحكي عنون مابمثلو المثليين هدون بيتسمو الشمسة ونحن رجال بالغص عن ايا واحد بشكك
ونحن طبيعين وناجحين في حياتنا اكتر منك
واذا بتحب اعطيك اسامي ناس غيرت التاريخ وهنن مثليين
وهاد الشي طبيعي وجبلي دليل واحد ع انو غلط وجبلي دليل من القران وانا اتحداك ...!!
اذا عم تعتبرو انو الغرب هو شعب حقير وهو عم يدمر الشرق
ليش ولا دولة عربية فتحت بوابها للسوريين ....
ليش الغرب الكافرين عم يفتحو بوابون
ولا انت العرب شاطرين بس تتفلسفو
اتفو علينا نحن العرب

Unknown يقول...

ملاحظة صغيرة : في فرق بين الشاذ والمثلي واللوطي يامثقف
والمثلية ليست مرض

Unknown يقول...

اللهم يا مالك الملك يا من بيدك ملكوت السموات و الارض يا حي يا قيوم يا ربي ورب الخلق اجمعين، انت الغني عن العباد انت يا من امرك اذا اردت شيئا لن تقول له كن فيكون، ربي نجني من شر الفتن ما ظهر منها و ما بطن، نجني من شر ما فتنت به نفسي، ابوء لك بظلمي لنفسي، ابوء لك اني فتنت نفسي بنفسي و لكنك يا ربي انت العفو الكريم ، وسعت كل شئ رحمة و علما وانت عالما بحالي ، اسألك بقدرتك ، برحمتك ، بعفوك، إن كنت مريضا فأشفني، إن كنت ضالا فأهدني، إن مفتونا فنجني، إن ظلمت نفسي فأغفر لي، إن كنت مبتليا فأرفع عني هذا البلاء و لا تجعلني ممن حق عليهم كلمة عذابك . يا من بيدك امري يا من خلقتني و الهمت نفسي فجورها و تقواها، اعوذ بك من فجور نفسي ، و ارجوك ان لا تتركني لأختياري و لا حولي ولا قوتي فأنت يا ربي تعلم ضعفي و قلة حيلتي . اسئلك النجاة من الدنيا و الاخرة و العودة اليك سالما غانما بحبك و رضاك و عفوك و سترك. و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم و على جميع انبيائك و رسلك و سلم يا ربنا على الملائكة اجمعين فأنهم يسبحون بحمدك و يقدسون لك و لا يعصون لك امرا، و اخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

غير معرف يقول...

هقول لكم على سر يساعد كل من يريد ان يتوب الى الله ان يقول هذه الايه 100 مره بعد كل صلاه مفروضه ان شاء الله تجعلكم تكروهالحرام كله والايه هى( رَبَّنَا أَرِنَا اللَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ) ويجب ان تحافظوا على فروض الصلاه خصوصا الفجر حاضر وعلموا ان الحياه قصيره وان الاجل قادم لاريب فيه وان باب التوبه مازال مفتوح من الله الغفار الرحيم وربنا يكرم الجميع بالتوبه لله مع خالص تحياتى ودعايي للجميع -ناصح امين

chriswelliam861 يقول...

السلام عليكم يا أخي انا شاب في السادسة عشر من عمري ولقد عانيت من مضايقات الطلاب واهانة المجتمع وتحقيره لي الأمرين ارجوك ان كان من الممكن ان نتحادث على تطبيق الواتساب او الفيسبوك ارجوك انا في اقصى درجات الاكتئاب وتراودني احياناً رغبة للانتحار هلا ساعدتني من فضلك وشكراً

chriswelliam861 يقول...

على كل حال الشكر لك كل الشكر لأنك من وظفت من تجربتك الرائعة ونجاحها طريقاً وجسراً متيناً للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض امثالي للتخلص من معاناتهم ومن مأساتهم وجازاك الله خيراً يا أخي وفي الحقيقة استفدت من تجربتك ونصائحك

chriswelliam861 يقول...

chriswelliam861 اسمي المستعار على حساب غوغل

غير معرف يقول...

شكرا فيها الكثير من المعلومات القيمة

غير معرف يقول...

اشعر أنك أنا لأني في نفس عمرك وفي نفس حالتك

Unknown يقول...

تعال اقدر اساعدك 0563061100

غير معرف يقول...

انا كان عندي نفس المشكله فانا احب شخص وهو يحبني مع العلم ان عمري 18 سنه وهو 13 وهواغر مني لكنه متعلق بي ويحبني وانا احبه واعشقه لكنه كل مره يطلب مني الممارسه الجنسيه لا اقبل لكن نقبل بعضنا من الشفاه انا لا ارغب به جنسيا لكن احب ان اقبله لشده حبي له
لكني لا اشتهيه جنسيا لكني دعوت الله ان يخلصني من حبه فوالله انا الان لا ارغب فيه مع العلم اني لا اتصرف كالنساء بالعكس انا رجل وصارم وتصرفاتي رجوليه كثيرا والحمد لله
الدعاء ثثم الدعاء فوالله ان الدعاء هو السلاح الوحيد فان كنت ندعو الله وانت متيقن من انه سيستجيب لك فوالله ان الله سيخجل ان يتركك لوحدك ولا يستجيب لك واتمنى منك اخي ومنكم اخوتي الالتزام بالدعاء
فانا بالدعاء تخلصت من مشكلتي

Unknown يقول...

جزآك الله خير أخي ان شاءالله تنجح في هذه التجربة ، انا اعاني من الشذوذ سالب أكثر و موجب لكن لم أمارس أتذكر أنني مارست في الصغر 8 سنين تحت لكن لم أمارس في البلوغ عنيت منه الان لمذا شهرين الان أعاني أن شاءالله إذا نجح معك العلاج أريد العلاج بأسرع وقت ... رقمي على الوتس اب 967774440845

Unknown يقول...

يارب تقبل

غير معرف يقول...

علاج المثلية :
https://youtu.be/a0kU-bCLwuA

غير معرف يقول...

علاج المثلية :
https://youtu.be/a0kU-bCLwuA

غير معرف يقول...

علاج المثلية :
https://youtu.be/a0kU-bCLwuA

غير معرف يقول...

علاج المثلية :
https://youtu.be/a0kU-bCLwuA

غير معرف يقول...

علاج المثلية :
https://youtu.be/a0kU-bCLwuA